استاد الدوحة
كاريكاتير

للعام السابع على التوالي.. سبيتار يقدم الرعاية الطبية لبطولة قطر أكسون موبيل المفتوحة للتنس 2018

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 8 شهر
  • Mon 08 January 2018
  • 11:32 AM
  • eye 411

قام مستشفى سبيتار لجراحة العظام والطب الرياضي بتقديم خدماته الطبية الشاملة ذات المستوى العالميّ للمشاركين في بطولة قطر أكسون موبيل المفتوحة للتنس 2018، وذلك للعام السابع على التوالي في إطار شراكته الحالية مع الاتحاد القطري للتنس.

 

وقد أُقيمت البطولة في الفترة من 1 إلى 6 يناير 2018، وشارك فيها نخبة من أبرز لاعبي التنس، في مقدمتهم المصنف الخامس على العالم دومينيك ثيم، والمصنف العاشر بابلو كارينو بوستا، والمصنف التاسع عشر توماس بيرديتش والفرنسي غايل مونفيس الذي ظفر باللقب.

 

وضم فريق سبيتار خبراء في الطب الرياضي والعلاج الطبيعي والتدليك وطب القدم الرياضي وطب الطوارئ، إلى جانب المسعفين.

 

وتعليقًا على مواصلة سبيتار لتقديم الدعم الطبي للبطولة، قال الدكتور سكوت غيلوغيلي، المدير الطبي في مستشفى سبيتار:

 

"يشرفنا مواصلة التعاون مع الاتحاد القطري للتنس، فنحن الشريك الطبي الرسمي والحصري لبطولة قطر اكسون موبيل المفتوحة منذ عام 2011 بموجب الشراكة بين الطرفين. ويمثّل دعمنا لهذه البطولة جزءًا من جهودنا الرامية إلى تقديم رعاية طبية رياضية متكاملة لجميع البطولات المحلية والدولية المقامة في قطر والتعامل السريع والمباشر مع أي إصابات يتعرض لها اللاعبون داخل الملعب".

 

ويقدم سبيتار للاعبين خدمات العلاج الطبي مصممة بحسب حالة كل لاعب من أجل تأهيل اللاعبين لتفادي الإصابات والتأكد من جاهزيتهم على أفضل نحو ممكن. مع إمكانية استخدام مرافق سبيتار المصممة خصيصًا لعلاج وتطوير أداء الرياضيِن.

 

الجدير بالذكر أن بطولة قطر أكسون موبيل المفتوحة للتنس تقام بصفة منتظمة منذ عام 1993، وهي من أنجح البطولات في الجولة العالمية للتنس ATP لفئة 250 ويخصَّص لها جوائز مالية كبيرة.

 

هذا وسيقدم سبيتار أيضًاً دعمّاً طبّياً لبطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات والتي ستقام في شهر فبراير القادم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي