استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان يؤكد على بقاء لاودروب على رأس الجهاز الفني لنهاية عقده

المصدر: qsl

img
  • قبل 9 شهر
  • Mon 08 January 2018
  • 10:39 AM
  • eye 377

حسم نادي الريان أمر بقاء المدرب الدنماركي مايكل لاودروب المدير الفني لفريق الكرة، بعدما كان قد تردد عن إقتراب الرهيب من التعاقد مع أحد المدربين الآخرين.

 

فقد أعلن نادي الريان رسمياً عن استمرار المدرب لاودروب على رأس الجهاز الفني للفريق لنهاية عقده والذي يمتد حتى ختام الموسم الجاري 2017 / 2018، وقال عبدالله عز الدين المطوع نائب رئيس نادي الريان في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي أن مايكل لاودروب مستمر في قيادة الريان حتي نهاية عقده مع النادي في نهاية الموسم الحالي، مشيراً إلى أن المدرب يقود تدريبات الفريق بشكل طبيعي استعداداً لاستئناف الدوري، حيث يلعب الريان أمام الخور يوم السبت المقبل في الأسبوع الثاني عشر.

 

من ناحية أخرى، يعود الفريق للتدريبات بعد الراحة يوم واحد وذلك ضمن الاستعداد للقسم الثاني وللقاء الخور القادم الذي سيقام على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

وكان الريان قد لعب مباراة ودية واحدة في فترة التوقف والتي كانت أمام المرخية وخسرها الرهيب بهدف دون رد سجله محمد صلاح النيل لاعب المرخية الحالي والريان السابق.

 

ويدخل الريان القسم الثاني وهو في المركز الثالث ضمن ترتيب أندية دوري نجوم QNB برصيد 25 نقطة خلف الدحيل المتصدر والسد الوصيف وقبل السيلية صاحب المركز الرابع.

التعليقات

مقالات
السابق التالي