استاد الدوحة
كاريكاتير

سعود الهاجري يخضع لفترة تأهيل في أسبانيا ويعود لتدريبات السد بداية فبراير

المصدر: qsl

img
  • قبل 10 شهر
  • Mon 08 January 2018
  • 10:30 AM
  • eye 467

يخضع سعود الهاجري حارس مرمى فريق السد لفترة تأهيل في أسبانيا بمركز تأهيل نادي أسبانيول وذلك خلال الأيام المقبلة على أن يكون جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية مطلع شهر فبراير القادم قبل إنطلاق دوري أبطال آسيا، وذلك وفقاً لما ذكره في تصريحات لموقع النادي.

 

وكان سعود الهاجري حارس الريان السابق والذي إنتقل للسد في شهر يونيو الماضي قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة في معسكر السد الخارجي بالنمسا، وأجرى عملية جراحية في مستشفى اسبيتار ثم بدأت مرحلة التأهيل والعلاج بعد ذلك.

 

و أبدى حارس السد سعادته بإقتراب إنتهاء فترة التأهيل والعلاج الطبيعي والتى يخضع لها منذ إجراءه جراحة الرباط الصليبي منتصف أغسطس الماضي، وقال الهاجري:" مازالت في مرحلة التأهيل، وأعمل بقوة من أجل الوصول لأفضل جاهزية فنية وبدنية" .

 

من ناحية أخرى، تتواصل تدريبات السد الجماعية بمشاركة جميع لاعبيه الجاهزين وباستثناء خماسي المنتخب الأولمبي والنجم الجزائري بغداد بونجاح الذي مايزال يخضع لبرنامج تأهيلي قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

 

ويستعد الزعيم بقوة لملاقاة المرخية في الأسبوع الثاني عشر لدوري نجوم QNB بالمباراة التي ستقام مساء السبت القادم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في السادسة والنصف مساءً.

التعليقات

مقالات
السابق التالي