استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي الأولمبي يخوض مرانه الأساسي للقاء الأوزبكي

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 10 شهر
  • Mon 08 January 2018
  • 10:02 AM
  • eye 409

خاض العنابي الاولمبي تدريبه الاساسي امس على ملعب المباراة استعدادا للقاء نظيره الاوزبكي يوم غد الثلاثاء في اولى مبارياته بكأس اسيا تحت 23 عاما التي تقام في الصين بالفترة من 9 الى 27 يناير الجاري وبمشاركة 16 منتخبا, حيث يلعب العنابي في المجموعة الاولى الى جانب الصين وعمان واوزبكستان.

 

وكانت بعثة المنتخب قد غادرت الدوحة يوم 31 ديسمبر الماضي واقامت معسكرا قصيرا في شنغهاي قبل الانتقال بعد ذلك الى مدينة تشانغجو وانتظم المنتخب في الفندق المخصص لمنتخبات المجموعة وبدأ التدريبات بشكل يومي, حيث يتوقع ان يخوض المنتخب اليوم تدريبه الرئيسي للمباراة التي تجمعه مع المنتخب الاوزبكي.

 

وخلال التدريب الرئيسي سيقوم المدرب فليكس سانشيز بوضع اللمسات الاخيرة قبل المباراة الاولى, كما ينتظر ان يختتم المنتخب تحضيراته اليوم بمران خفيف سيقام على احد الملاعب الفرعية, ويسعى العنابي لتحقيق نتيجة ايجابية في اولى مبارياته بالبطولة الاسيوية.

 

من ناحية اخرى يعقد اليوم الاجتماع الفني للبطولة عند الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت الصين , كما يعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب العنابي الاولمبي فليكس سانشيز عند الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا .

التعليقات

مقالات
السابق التالي