استاد الدوحة
كاريكاتير

الدوري الالماني : اوغسبورغ يعمق جراح فيردربريمن 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 06 February 2017
  • 10:29 PM
  • eye 417

عمق اوغسبورغ جراح ضيفه فيردر بريمن بفوزه القاتل عليه 3-2 الاحد في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.

ويدين اوغسبورغ بفوزه الثاني تواليا ونقطته العاشرة من مبارياته الخمس الاخيرة الى الباراغوياني راوول بوباديا الذي سجل الهدف الحاسم في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وكان بريمن يستحق على الاقل الخروج بنقطة التعادل بعدما تقدم على مضيفه مرتين عبر التشيكي ثيودور جيبري سيلاسي (26) وماكس كروزه (65 من ركلة جزاء)، الا ان اوغسبورغ لم يستسلم وادرك التعادل مرتين بفضل الفرنسي جوناتان شميد (28) والكوري الجنوبي كو جا-شيول (79) قبل ان يخطف الفوز في الوقت القاتل عبر بوباديا.

ورفع اوغسبورغ رصيده الى 24 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد بريمن عند 16 في المركز الخامس عشر بفارق الاهداف فقط عن هامبورغ السادس عشر، بعد تلقيه هزيمته الثالثة تواليا وحصوله على نقطتين فقط من المراحل الخمس الاخيرة.

واستعاد اينتراخت فرانكفورت المركز الثالث من بوروسيا دورتموند بفوزه على ضيفه الجريح دارمشتات بهدفين متأخرين سجلهما الياباني ماكوتو هاسيبي (74 من ركلة جزاء) والكرواتي انتي ريبيتش (83).

ورفع اينتراخت فرانكفورت رصيده الى 35 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة امام دورتموند الفائز السبت على لايبزيغ الثاني (1-صفر).

وفي المقابل، تجمد رصيد دارمشتات عند 9 نقاط في المركز الاخير بعدما فشل في تحقيق الفوز خلال المراحل الـ11 الاخيرة (10 هزائم وتعادل خلال هذه السلسلة).

التعليقات

مقالات
السابق التالي