استاد الدوحة
كاريكاتير

البايرن يختتم معسكره الشتوي في أسباير زون .. حميدتيتش: المعسكر حقق أهدافه ومستعدون بقوة لاستكمال الموسم الكروي

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 10 شهر
  • Sun 07 January 2018
  • 4:08 PM
  • eye 411

المؤسسة تهدي بايرن درعها بعد نجاح النسخة الثامنة من المعسكر

 

اختتم فريق بايرن ميونيخ صباح الأحد معسكره الشتوي الثامن بمؤسسة أسباير زون بعد انتهائه من مرانه الصباحي الأخير ليعود إلى ألمانيا مستعدًا وبقوة لاستكمال منافسات الموسم الكروي بعد فترة التوقف الشتوي والتي استغلها البافاري جيدًا لرفع استعدادهم التكتيكي والبدني.

 

واحتفاء بانتهاء المعسكر، قامت مؤسسة أسباير زون بإهداء السيد حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، درعًا تذكارية قدمها له الشيخ محمد بن فهد آل ثاني، مسؤول العلاقات الخارجية في مؤسسة أسباير زون.

 

حميدتيتش: المعسكر حقق أهدافه ومستعدون بقوة لاستكمال الموسم الكروي

 

وبالتزامن مع ختام المعسكر قال السيد حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ وأحد أساطيره، إن معسكر البافاري في مؤسسة أسباير زون قد حقق أهدافه وأن الفريق مستعد وبقوة لاستكمال منافسات الموسم الكروي وخاصة في ظل الاستحقاقات القادمة في البوندسليغا ودوري أبطال أوروبا.

 

وقال حميديتش: ""لقد تدرب فريقنا بشكل جيد في معسكره بالدوحة استعدادًا للنصف الثاني من الموسم، فالجمعة القادمة سنواجه باير ليفركوزن في الدوري الألماني، ولقد كان جدول المران مميزًا بفترتيه الصباحية والمسائية، وينتظرنا يوم الثلاثاء مباراة ودية في ميونيخ، وأعتقد أننا مستعدون لأول مواجهة لنا بعد توقف الدوري والاستحقاق القادم أمام بيشكتاش التركي في دوري أبطال أوروبا".

 

وأثنى حميديتش على أجواء المعسكر التدريبي في مؤسسة أسباير زون وقال: لقد كانت الأجواء هنا معتدلة للغاية، والطقس كان رائعًا وفي حدود 25 درجة مئوية، ونحن سعداء حقًا بتواجدنا هنا وأن نحظى بمعسكر تدريبي مثل هذا رغم قصر مدته، فمؤسسة أسباير زون تتمتع بمقومات رائعة والملاعب أكثر من متميزة".

 

روبن: أمضينا معسكرًا تدريبيًا مميزًا

 

وفي السياق ذاته وخلال اللقاءات الإعلامية التي نظمتها مؤسسة أسباير زون لوسائل الإعلام المحلية والعالمية وصف اللاعب المخضرم أريين روبن إن أجواء معسكر فريقه الثامن في مؤسسة أسباير زون بأنها كانت حاسمة في استعدادات الفريق خلال فترة توقف الدوري ومميزة في الوقت ذاته.

 

وقال: "لقد أمضينا معسكرًا تدريبيًا مميزًا وسنواصل التدريب بعد عودتنا إلى ألمانيًا، لقد ساعدتنا كافة التجهيزات الرياضية والأجواء هنا للتدرب بجدية والقيام بتمارين مكثفة، وسنواصل العمل على المنوال ذاته بعد عودتنا لميونيخ، وخاصة وأن المواجهات القادمة حاسمة في ظل سعي الفريق لحسم اللقب في مختلف البطولات".

 

خوان بيرنات راض تماما عن معسكر البايرن بمؤسسة أسباير زون

 

وفي السياق ذاته قال الإسباني خوان بيرنات الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ إن الفريق الألماني راض تمامًا عن معسكره الشتوي في الدوحة في مؤسسة أسباير زون بعد أن بات المعسكر أشبه بعادة سنوية متبعة بالنسبة له مثنيًا على المنشآت في مؤسسة أسباير زون.

 

وقال: "إن الفريق يتطلع إلى إحراز كل الألقاب هذا الموسم خصوصًا بعد استقرار الوضع حاليًا مع المدرب المخضرم يوب هاينكس".

 

وأخيرًا تحدث اللاعب عن فرصه في المشاركة في مونديال روسيا 2018، مشيرًا إلى أنه لا يزال يمتلك فرصة معتبرة ولم يفقد حلمه للانضمام لمنتخب بلاده في البطولة، واختتم حديثه قائلا: المهم حاليا هو التركيز مع بايرن ميونيخ وتقديم أفضل ما لدي".

 

كومان: اعتدت على أجواء معسكرات أسباير زون مع بايرن وباريس سان جيرمان

 

وعلى صعيد متصل أشاد الفرنسي كينغسلي كومان بالتجهيزات الرياضية في مؤسسة أسباير زون وصرح أنه اعتاد الأجواء في الدوحة، وقال كانت زيارتي الأولى إلى أسباير منذ عدة أعوام حينما كنت ألعب لباريس سان جيرمان في بطولة الكأس الدولية تحت 17 عامًا، ثم قدمت مع البايرن لعدة مرات، ويمكنني القول إنني أصبحت معتادًا على الأجواء هنا، وأجد أن التجهيزات الرياضية رائعة حقًا".

 

ولقد أضحى المعسكر الشتوي على ملاعب أسباير زون محطة هامة على أجندة الفريق التدريبية خلال العام في الوقت الذي تضع فيه العديد من الفرق العالمية ثقتها في مؤسسة أسباير زون والتي أصبحت قبلة للأندية والمنتخبات العالمية، في الوقت الذي تسعى فيه المؤسسة لتحقيق رؤيتها بأن تصبح المرجع في التفوق الرياضي العالمي بحلول عام 2020.

 

وتحرص مؤسسة أسباير زون على تقديم خدماتها المتميزة لكبرى المنتخبات والفرق العالمية عبر توفير كافة احتياجاتهم وفقًا لمعايير لا تختلف عن مثيلاتها لدى الأندية الأوروبية بل تتميز عنها في تقارب منشآت التدريب والإقامة والترفيه، ناهيك عن الطقس المتميز الذي تتمتع به الدوحة في هذا الوقت من العام.

التعليقات

مقالات
السابق التالي