استاد الدوحة
كاريكاتير

إلتحاق الدوليين بمران السد.. وبونجاح يواصل برنامجه العلاجي و التأهيلي

المصدر: qsl

img
  • قبل 9 شهر
  • Sun 07 January 2018
  • 10:32 AM
  • eye 444

إلتحق اللاعبين الدوليين الأربعة بالسد والذين تواجدا مع العنابي الأول في خليجي 23 بالكويت بتدريبات الفريق التي أقيمت على الملعب الفرعي بنادي السد مساء السبت في إطار التجهيزات لإنطلاق القسم الثاني من دوري نجوم QNB، حيث سيلاقي السد في الأسبوع الثاني عشر نظيره المرخية يوم السبت القادم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في السادسة والنصف مساءً.

 

وإنضم اللاعبين الدوليين وهم: (حسن الهيدوس وسعد الدوسري ومصعب خضر وبيدرو ميجيل)، فيما يواصل الخماسي ( مشعل برشم ومشعل الشمري وأحمد سهيل وسالم الهاجري وهاشم عبداللطيف ) تدريباتهم مع العنابي الأولمبي والذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما بالصين.

 

وفي الوقت نفسه أعلن السد أن نجمه الجزائري بغداد بونجاح الغائب منذ فترة للإصابة يواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي قبل العودة للتدريبات الجماعية مع الفريق خلال المرحلة القادمة.

 

وقد خاض السد مرانه وسط مشاركة نجوم الفريق الأول في ظل حالة الروح المعنوية الكبيرة التي تسود أجواء الفريق قبل ضربة بداية القسم الثاني الذي يسعى خلاله لتحقيق أهدافه في الدوري.

 

ويحتل السد المركز الثاني ضمن ترتيب أندية دوري نجوم QNB برصيد 27 نقطة من الفوز في 9 مباريات والخسارة في مباراتين، في حين السد هو الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يحقق أي تعادلات حتى الآن.

التعليقات

مقالات
السابق التالي