استاد الدوحة
كاريكاتير

الغرافة يستقبل النجم شنايدر ويُخضعه للفحص الطبي قبل التوقيع رسمياً وتقديمه للإعلام

المصدر: qsl

img
  • قبل 10 شهر
  • Sun 07 January 2018
  • 10:26 AM
  • eye 574

استقبل نادي الغرافة النجم الهولندي ويسلي شنايدر الذي وصل إلى الدوحة في ساعة متأخرة من مساء السبت استعداداً للتوقيع على العقد للإنضمام لصفوف الغرافة في المرحلة القادمة.

 

وكان في استقبال اللاعب لدى وصوله مطار حمد الدولي كلاً من: محمود الغزال رئيس جهاز الكرة بالغرافة، وسعد الشمري نائب رئيس جهاز الكرة، وطه المهيزع المسؤل الإعلامي، وفهد علي إداري الفريق.

 

وسيخضع النجم الهولندي للفحوصات الطبية في مستشفى اسبيتار قبل التوقيع الرسمي ومن ثم تقديمه في مؤتمر صحفي موسع لوسائل الإعلام وجماهير الغرافة التي عبرت عن بالغ سعادتها على مواقع التواصل الإجتماعي بالنجم الهولندي شنايدر الذي يعد أحد أهم الصفقات في دوري نجوم QNB عامة والغرافة بشكل خاص وذلك خلال السنوات الحالية.

 

ويمتاز شنايدر بإمكانيات فنية عالية، وسيكون إضافة قوية ومهمة للغرافة، كما يتمتع بخبرة دولية كبيرة حيث شارك في 133 مباراة دولية مع المنتخب الهولندي، كما شارك في بطولتين لكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، و 2014 في البرازيل.

 

ولعب لأندية  أياكس أمستردام الهولندي من 2002 حتى 2007، ومع ريال مدريد من 2007 حتى 2009، قبل أن ينتقل لإنتر ميلان الإيطالي من 2009 إلى 2013، ثم إنضم لنادي جالطة سراي التركي حتى مطلع عام 2017، وإنتقل إلى نادي نيس الفرنسي وهو آخر فريق لعب له قبل الوصول للدوحة استعداداً للإلتحاق بالغرافة في الفترة المقبلة.

 

ويتميز شنايدر بكونه لاعب وسط صانع ألعاب وأيضاً مسجلاً للأهداف، حيث سجل 34 هدف مع أياكس أمستردام، و11 هدف مع ريال مدريد، و13 هدف مع إنتر ميلان، 35 هدف مع جالطة سراي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي