استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان يستعيد كاسيريس وعبد الكريم سالم بقمة لخويا وغياب ناتان

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 05 February 2017
  • 7:07 PM
  • eye 634

يعود لصفوف الريان في قمة الجولة العشرين المقبلة امام لخويا لاعب الارتكاز الباراغوياني فيكتور كاسيريس والظهير الأيسر عبد الكريم سالم العلي عقب استنفاذهما عقوبة الإيقاف لأربع مواجهات التي وُقعت عليهما من قبل لجنة الانضباط بسبب أحداث مواجهة الريان وأم صلال بالجولة الخامسة عشرة.


وفي حين تتعزز صفوف الريان بالثنائي كاسيريس وعبد الكريم سالم بمواجهة القمة المرتقبة، سيفتقد الرهيب أحد أهم لاعبيه وهو قلب دفاعه ناتان اوتافيو بسبب البطاقات الأربع الصفراء عقب حصوله على الصفراء الرابعة خلال المواجهة الأخيرة أمام الأهلي التي خرج منها الفريق الرياني بانتصار كبير بخمسة أهداف لهدف.


هذا وكان الفريق الرياني قد عاود تدريباته بدءا من أمس الأحد استعدادا لمواجهة لخويا بالجولة 20 التي ستقام يوم الجمعة المقبل العاشر من فبراير الجاري عقب راحة ليوم فقط بعد مواجهته أمام الأهلي.


وشارك في تدريبات الفريق كل لاعبيه وفي مقدمتهم هدافه وقائده رودريغو تاباتا ومهاجمه الإسباني سيرجيو غارسيا، وكان تاباتا قد عاد في المواجهة الأخيرة أمام الأهلي عقب الإصابة والراحة وفرض ذاته كنجم للمواجهة، فيما عاد غارسيا أيضا أمام الأهلي عقب الإيقاف بالبطاقات الأربع، وبعد قلق من تأخر عودته بسبب تأثره برفض إدارة الريان للعرض الذي تلقاه من فريقه السابق اسبانيول وتمسكها باستمراره حتى انتهاء عقده مع نهاية الموسم الجاري.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي