استاد الدوحة
كاريكاتير

هاينكس مدرب بايرن ميونيخ: تغيير موعد مونديال قطر من الصيف إلى الشتاء قرار ذكي جدا

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 10 شهر
  • Sat 06 January 2018
  • 4:32 PM
  • eye 496

أشاد يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ الألماني بظروف و أجواء المعسكر التدريبي الشتوي الذي يقيم ناديه  بمؤسسة أسباير زون  للعام الثامن على التوالي.

 

وكان الفريق البافاري قد وصل مساء يوم الثلاثاء الماضي إلى العاصمة القطرية الدوحة التي سيغادرها يوم غد للعودة إلى قواعده بألمانيا بعد إجراء آخر حصة تدريبية صباحية.

 

وقال هاينكس  في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم السبت في فندق موفنبيك العزيزية بأسباير زون :  نحن هنا منذ خمسة أيام من أجل الإستعداد للنصف الثاني من الدوري الألماني  وقد عملنا بكل جدية وحماس في الحصص التدريبية التي خضناها وظروف المعسكر تعد جد إيجابية..

 

 

وأضاف المدرب المخضرم:  لقد عدنا بعد فترة الراحة من أجل الإعداد بحماس كبير للنصف المتبقي من الموسم  ونحن نقضي أياما رائعة هنا حيث أن الجو جميل جدا من أجل التدريب والأجواء والظروف كلها مثالية بالمعسكر.. وعلى الرغم من أننا وصلنا إلى الدوحة متأخرين في الثاني من يناير ولم ننتظر وقتا طويلا قبل الذهاب إلى العمل والإعداد فإننا هنا نستمتع جميعا رفقة اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني..

 

وتابع هاينكس في حديثه : نحن هنا منذ خمسة ايام فقط وهي مدة قصيرة جدا لذلك بدأنا العمل بسرعة منذ وصولنا ولم تكن لدي الفرصة لكي أقوم بزيارة الدوحة غير أنني يمكنني القول أن  الناس هنا لطفاء وودودين جدا والأجواء جد إيجابية..

 

وعن رايه في القرار الذي إتخذه الإتحاد الدولي لكرة القدم بتغيير موعد نهائيات كاس العالم بقطر عام 2022 من الصيف إلى الشتاء حيث أن اللجنة التنفيذية التابعة له أكدت في بيان صدر في 25 من سبتمبر 2015  أنها ستقام في الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر قال: تعد الظروف المناخية هنا رائعة في هذه الفترة فالحرارة في الصباح ليست مرتفعة وبالمساء يصبح الجو أكثر برودة ولذلك فإن قرار تغيير موعد مونديال 2022 إلى فصل  الشتاء قرار ذكي جدا..

 

قادرون على الفوز باللقب الأوروبي

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق البافاري مباراة ودية مساء اليوم أمام الأهلي القطري على ملاعب أسباير زون ولذلك قال عنها :  خضنا 7 تدريبات قوية جدا  منذ بداية المعسكر ولايمكنني أن أتوقع ماذا سيحدث في المباراة مساء اليوم أمام الأهلي غير أنها تظل مباراة مهمة بالنسبة

 

وتحدث عن المباراة المقبلة التي سيخوضها فريقه في الدور الألماني ضمن منافسات أول جولة من مرحلة الإياب قائلا:   سوف نواجه باير ليفركوزن يوم الجمعة المقبل بعد فترة توقف قصيره هذا الموسم وهو فريق قوي يضم لاعبين جيدين ولكننا  نحن بايرن ميونيخ..

 

 ونفى  هاينكس الأخبار التي تتحدث عن إنتقال لاعب الوسط الشيلي من بايرن ميونيخ إلى تشيلسي الإنجليزي موضحا: لاتوجد إتصالات بيننا وبينهم وكل مايقال في هذا الصدد مجرد شائعات كما أنه لاتوجد لدينا اي نية في بيع أي لاعب آخر خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

 

وعن المواجهة المقبلة أمام بيشكتاش التركي في دور ال16 بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم قال: بيشكتاش فريق قوي ويضم لاعبينا جيدين وقد تابعته أمام لايبزيغ في دور المجموعات غير أننا لدينا تقاليد دولية في المسابقة والحافز و الطموح من أجل القيام بعمل جيد فيها وتحقيق إنجاز هذا الموسم غير أنه من اللازم أن نكون دائما في افضل حالاتنا وعلى أهبة الإستعداد. وبارين ميونخ يعد من فرق النخبة في دوري ا[طال أوروبا وبإمكانه الفوز باللقب.

التعليقات

مقالات
السابق التالي