استاد الدوحة
كاريكاتير

اختار سون الكوري أولاً وخريببن وصيفاً .. تطابق اختيار الخليفي مع استفتاء الأفضل في آسيا

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 9 شهر
  • Sat 06 January 2018
  • 10:20 AM
  • eye 411

كما حصل في استفتاء أفضل لاعب في العالم، وقبلها في الوطن العربي والقارة الافريقية، فقد تطابقت اختيارات السيد رئيس التحرير الأستاذ ماجد الخليفي مع نتيجة استفتاء أفضل لاعب في آسيا 2017، الذي نظمته مجلة (تيتان) الرياضية الصينية الشهيرة .

فقد اختار الخليفي النجم الكوري الجنوبي سون هيونغ المحترف في توتنهام ليكون في المركز الاول، ووضع السوري عمر خريبين المحترف في الهلال السعودي ليكون في المركز الثاني وهو ما حصل بعد اعلان النتيجة النهائية لاستفتاء المجلة أمس حيث حصل سون هيونغ مين على (157 نقطة)، ونال خريبين صاحب المركز الثاني (127 نقطة)، فيما كان المركز الثالث من نصيب رافاييل سيلفا لاعب اوراورا الياباني برصيد (57 نقطة).

وكانت ادارة المجلة قد اختارت الى جانب السيد رئيس التحرير (41) اعلامياً يمثلون مختلف الصحف ووسائل الاعلام الرياضية في مختلف انحاء القارة الآسيوية .

وستقوم المجلة بإرسال موفدين منها الى انكلترا لتسليم الجائزة الى النجم الكوري سون هيونغ في وقت لاحق من هذا الشهر نظراً لارتباطه مع فريقه باستحقاقات الموسم الانكليزي الحالي.

ومعروف ان الكوري الجنوبي سون هيونغ البالغ من العمر (25 عامًا) هو اللاعب الآسيوي الوحيد الذي يتواجد مع فريقه توتنهام هوتسبيرز في منافسات دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليكون الممثل الوحيد لقارة آسيا في الأدوار المتقدمة في كبرى مسابقات الأندية الأوروبية.

 وشهد دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مشاركة خمسة لاعبين آسيويين يلعبون في 5 أندية، حيث تواجد لاعبان من أستراليا مقابل لاعب واحد من كل من اليابان وكوريا الجنوبية وإيران.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي