استاد الدوحة
كاريكاتير

ايقاف فينغر ثلاث مباريات بسبب سوء السلوك

المصدر: وكالات

img
  • قبل 10 شهر
  • Fri 05 January 2018
  • 7:48 PM
  • eye 557

اوقف الاتحاد الانكليزي لكرة القدم الجمعة المدرب الفرنسي لنادي أرسنال أرسين فينغر، بسبب "سوء السلوك" بعد الانتقادات التي وجهها الى الحكام اثر تعادل فريقه مع وست بروميتش ألبيون ضمن المرحلة 21 من الدوري الممتاز.

 

وانتقد المدرب البالغ من العمر 68 عاما، بشدة وغضب حكم المباراة مايك دين، لاحتسابه ركلة جزاء لصالح وست بروميتش اثر لمسة يد على مدافع أرسنال كالوم تشامبرز، ما أتاح للفريق المضيف معادلة النتيجة في الدقيقة 89 (1-1).

 

والجمعة، أعلن الاتحاد في بيان ان المدرب "اعترف اليوم امام لجنة السلوك المستقلة بأن كلامه وتصرفه تجاه حكام المباراة بعد المباراة ضد وست بروميتش ألبيون الاحد كان نابيا، ليس لائقا ومشككا بنزاهة الحكام"، مشيرا الى انه فرض عليه غرامة قدرها 45 الف يورو.

 

وترتبط التهمة التي وجهت الى فينغر، بما بدر عنه تجاه الحكام في غرف الملابس التابعة لهم بعد نهاية المباراة.

 

وفي تصريحات الجمعة قبل صدور قرار الاتحاد الانكليزي، أكد المدرب المخضرم انه غير نادم على تصريحاته، مؤكدا انه "مصر على ما قلته في المؤتمر الصحافي بنسبة مئة في المئة. احاول خدمة هذه اللعبة بامانة ونزاهة وعندما يكون لدي شيء اقوله، سأقوم بذلك".

 

وكان فينغر أوقف في كانون الثاني/يناير الماضي لاربع مباريات بسبب سوء سلوكه تجاه الحكم الرابع انطوني تايلور في المباراة ضد بيرنلي في الدوري المحلي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي