استاد الدوحة
كاريكاتير

جميل عبيد نائب رئيس المرخية : ترتيبنا لايرضينا وهدفنا البقاء في دوري نجوم QNB

المصدر: qsl

img
  • قبل 9 شهر
  • Thu 04 January 2018
  • 10:44 AM
  • eye 502

يوسف آدم لم يطلب تغيير أحد المحترفين أو تدعيم الفريق بلاعبين جدد

واجهنا سوء حظ كبير في القسم الأول وقدمنا مستويات كبيرة في بعض المباريات

الروح المعنوية بالفريق عالية من أجل القسم الثاني وتجاوز كل الصعاب والتحديات

 

تجري الترتيبات والاستعدادات لفريق نادي المرخية على قدم وساق من أجل إنطلاق القسم الثاني لدوري نجوم QNB الذي سيبدأ بالأسبوع الثاني عشر ويلاقي فيه المرحية نظيره السد يوم السبت 13 يناير على استاد جاسم بن حمد، حيث تتواصل التدريبات والتحضيرات تحت قيادة يوسف آدم المدير الفني وبدعم كبير من إدارة النادي.

 

المرخية وبعدما أنهى القسم الأول في آخر الترتيب برصيد 7 نقاط، هل يمكنه تقديم الأفضل وتجاوز مرحلة الخطر في القسم الثاني؟ وهل ستشهد فترة الإنتقالات الشتوية الحالية تعاقدات جديدة؟ وإلى أي مدى يمكن يضمن المرخية بقاءه في دوري نجوم QNB الموسم القادم؟

 

كل هذه التساؤلات وغيرها أجاب عليها جميل عبيد نائب رئيس نادي المرخية في حديثه الخاض لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر.

 

وفي البداية، قال نائب رئيس نادي المرخية:" الفريق يؤدي تدريبات بإنتظام تحت قيادة المدير الفني يوسف آدم، والاستعدادات تجري بصورة إيجابية للقسم الثاني سواء من خلال التدريبات أو المباريات الودية التي نخوضها، فقد لعب الفريق مع العربي وسيلعب مع الريان ودية أخرى، والمدرب يوسف آدم طلب الترتيب لودية ثالثة لم يتم تحديد طرفها حتى الآن، ونحن في إدارة النادي ندعم الفريق بكل قوتنا من أجل النهوض والخروج من المركز الأخير في جدول الترتيب العام والذي لايرضينا بالقطع، فهدفنا أبعد من التواجد في مؤخرة الترتيب ونحن قادرون على التحدي وتجاوز الصعاب في القسم الثاني".

 

وأشار إلى أن المعضلة الأساسية للفريق هي غياب التهديف وعدم ترجمة الفرصة الحقيقية لأهداف كما حدث في الكثير من مباريات القسم الأول والتي أدى فيها المرخية بصورة جيدة من حيث المستوى ولكن النتائج لم تكن مرضية في بعض المباريات، وقال:" نحن سعينا بقوتنا لتقديم المردود والنتائج في القسم الأول ولكن واجهنا سوء حظ كبير في بعض المباريات، ومن تابع المرخية يعرف ذلك حيث أننا قدمنا مستوى مميز في الكثير من الأسابيع وكان آخرهم مع الدحيل متصدر الترتيب في الأسبوع العاشر، ثم أمام أم صلال في الأسبوع الحادي عشر، وغير ذلك من المباريات.

 

وبخصوص ما إذا كان سيتم تدعيم الفريق في يناير سواء بتغيير أحد المحترفين الأجانب أو التعاقد مع لاعبين مواطنين جدد، قال جميل عبيد:" الكابتن يوسف آدم لم يطلب منا التعاقد مع أي لاعب جديد سواء محترف أجنبي أو مواطن، ونحن حالياً مستقرون على المحترفين الأربعة ريبين سولاقا و كوامي و آلان تراوري و تيجان، وهم لاعبين جيدين وعلى مستوى كبير، كما أننا في الوقت نفسه واصلنا تدعيم الفريق بلاعبين مواطنين على مستوى كبير في القسم الأول وكان آخرهم الثلاثي بلال محمد وأنس مبارك وعبدالقادر إلياس بخلاف ما تم التعاقد معهم في بداية الموسم".

 

وشدد على أن المرخية يضم لاعبين مميزين للغاية سواء محترفين أجانب أو مواطنين ولكن ينقص بعضهم التوفيق، وقال:" الروح المعنوية عالية للغاية من أجل ضربة البداية في القسم الثاني والذي نتمنى أن نقدم فيه الأفضل ونحن ننتظر من لاعبينا ذلك، مشيراً إلى أن أحد الأهداف هو البقاء في دوري نجوم QNB الموسم القادم والمرخية قادر على ذلك من خلال تجاوز الصعوبات والتحديات".

التعليقات

مقالات
السابق التالي