استاد الدوحة
كاريكاتير

في ثالث تجاربه الودية.. نادي قطر يخسر من المنتخب الأولمبي العراقي

المصدر: qsl

img
  • قبل 10 شهر
  • Thu 04 January 2018
  • 10:24 AM
  • eye 544

في ثالث تجاربه الودية خلال الفترة الحالية قبل إنطلاق القسم الثاني من دوري نجوم QNB، خسر نادي قطر بهدف دون رد من المنتخب الأولمبي العراقي في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة مساء الأربعاء.

 

وجاءت المباراة ضمن معسكر الأولمبي العراقي في الدوحة، وفي إطار تجهيزات نادي قطر لعودة الدوري بالقسم الثاني، حيث سيلاقي القطراوي في الأسبوع الثاني عشر نظيره الدحيل متصدر الترتيب.

 

وكان نادي قطر قد لعب ودياً مباراتين قبل لقاءه أمام الأولمبي العراقي، فقد واجه الخور قبل أيام وإنتهت المباراة بتعادلهما بدون أهداف، وفي اللقاء الثاني فاز على أم صلال بثلاثة أهداف دون رد.

 

ويستعد القطراوي لخوض المباراة الودية الرابعة والتي ستكون أمام الغرافة يوم الأحد القادم وقبل أيام قليلة من إنطلاق القسم الثاني، في الوقت الذي يحتل نادي قطر المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط.

 

ويسعى المدرب عبدالله مبارك المدير الفني لنادي قطر لتجهيز كافة اللاعبين بالصورة المثالثة والمطلوبة حتى يستعيد الفريق التوازن ويظهر بمستوى أفضل في القسم الثاني خاصة وأن ترتيب القطراوي لايرضى طموحات إدارة النادي والمسؤلين والجماهير التي تُمنى النفس بعودة الفريق لتقديم المستويات المميزة المقرونة بالنتائج الإيجابية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي