استاد الدوحة
كاريكاتير

اللجنة الإعلامية لخليجي 23 تعقد اجتماعها الأخير.. خالد الكواري: اللجان المنظمة لخليجي 23 بذلت جهوداً كبيرة لإنجاح الحدث

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 10 شهر
  • Wed 03 January 2018
  • 9:41 AM
  • eye 597

عقد مساء أمس الاجتماع الرابع والأخير للجنة الاعلامية لبطولة دورة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين برئاسة سطام السهلي رئيس اللجنة الإعلامية وبحضور خالد مبارك الكواري رئيس الوفد الإعلامي القطري عضو اللجنة الاعلامية في البطولة وأعضاء اللجنة الاعلامية رؤساء الوفود الإعلامية من الدول المشاركة .

 

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على التقارير الإعلامية المقدمة من المراقبين الإعلاميين، بالإضافة إلى اتخاذ بعض الاجراءات المهمة بخصوص آخر المستجدات المتعلقة بالعمل الإعلامي.. كما تم التأكيد على أهمية أن تقوم وسائل الإعلام بدورها الإيجابي لتغطية البطولة بطريقة احترافية متميزة بعيداً عن التجريح أو الاساءة، أو خلط الرياضة بالأمور الأخرى.

 

وقال خالد الكواري رئيس الوفد الإعلامي القطري: «نشكر دولة الكويت على كافة الجهود التي قاموا بها في خليجي ٢٣ وهذا ليس بغريب عليهم، فالإعلام يبقى صاحب الدور الرئيس في سبيل إنجاح أي تظاهرة كروية خليجية».

 

وأضاف: «تم الاتفاق في الاجتماع على رفع تقرير متكامل إلى اللجنة الفنية واللجنة المنظمة للبطولة عن جميع أعمال اللجنة الإعلامية والتوصيات الختامية بالإضافة إلى التركيز على دور القنوات التلفزيونية التي حصلت على الحقوق التجارية للبطولة من جميع الجوانب، لتفاديها في البطولات القادمة».

 

وأوضح الكواري: إن دور الاعلام ليس دوراً ثانوياً بل أساسي وهو حجر الأساس في نجاح البطولات الخليجية ولكن من المؤكد أن يكون هذا الدور وفق ضوابط معينة بعيدة عن التجريح او الاساءة.

 

واوضح الكواري: تمت مناقشة ضرورة تعديل مواد اللائحة بما يتماشى مع بطولة كأس الخليج وتعزيز الإيجابيات، والعمل على تفادي السلبيات في البطولات المقبلة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي