استاد الدوحة
كاريكاتير

نادي الغرافة يقدم مدربه الجديد التركي بولنت

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 9 شهر
  • Mon 01 January 2018
  • 7:43 PM
  • eye 417

قدم نادي الغرافة في مؤتمر صحفي عقده بمقره مساء اليوم المدرب التركي بولنت أويغون بعد أن تعاقد معه إلى نهاية الموسم الحالي مع إمكانية التجديد لمدة أطول خلفا للفرنسي جون فيرنانديز الذي تم الإنفصال عنه بالتراضي بعد أن قاد “الفهود” إلى إنهاء  مباريات القسم الأول من دوري نجوم QNB  بالمركز 7 برصيد 11 نقطة حصل عليها من إنتصارين و5 تعادلات مقابل 4 هزائم، كما أنه قاده إلى التتويج بكأس QSL

 

ورحب محمود الغزال رئيس جهاز الكرة في نادي الغرافة بالمدرب بولنت  الذي سبق له الإشراف سابقا على أم صلال وتمنى التوفيق في قيادة فريقه الجديد بالمرحلة المقبلة مشددا على أنه يتنمتع بالكفاءة وغني عن التعريف.

 

وتقدم  سعد سطام الشمري نائب رئيس  جهاز الكرة بنادي الغرافة بالشكر للمدرب السابق فيرناديز على الفترة التي قضاها في قيادة الفهود وما  بذله من مجهودات خلالها.

 

من جهته توجه  المدرب بولنت بالشكر إلى إدارة نادي الغرافة وعلى رأسها الشيخ جاسم بن ثامر رئيس النادي على منحه فرصة العودة للعمل مجددا في الدوري القطري.

 

وقال أنه سعيد جدا بالعودة مرة ثانية إلى قطر التي وصفها بآنها أرض الأحلام ولاسيما أنها سوف تنظم نهائيات كأس العالم عام 2022.

 

وعن رأيه في الغرافة قال أنه يضم مجموعة مميزة من المواهب الصاعدة التي تتوفر على إمكانيات وطاقات مهمة جدا التي بإمكانها أن تساعده على قيادة الفريق إلى مراكز متقدمة وتخطي عقبة باختاكور الأوزبكي في التصفيات التأهيلية الثالثة بدوري أبطال آسيا 2018 من أجل الصعود لدور المجموعات.

 

وتابع بولنت أن الهدف في الموسم المقبل إذا إستمر فيها على رأس الجهاز الفني للغرافة طبعا سيكون أكبر

 

ولم يستبعد المدرب التركي إمكانية تعاقد الغرافة في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية مع محترف أجنبي  أو محترفين  أجنبيين إثنين من الطراز العالي من أجل تدعيم صفوفه ومساعدته في تحقيق أهدافه خلال الموسم الحالي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي