استاد الدوحة
كاريكاتير

تطابق ترشيح الخليفي مع نتيجة الاستفتاء.. محمد صلاح.. الأفضل عربياً لعام 2017

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 9 شهر
  • Mon 01 January 2018
  • 9:25 AM
  • eye 406

تطابق اختيار السيد رئيس التحرير الأستاذ ماجد الخليفي في استفتاء الاتحاد العربي للصحافة الرياضية لاختيار لاعب عام 2017 مع النتيجة النهائية التي أعلنها الاتحاد أمس عندما وقع اختياره على نجم الكرة المصري محمد صلاح ليكون الأفضل عربياً في العام.

 

وأحرز صلاح لقب أفضل لاعب كرة عربي لعام 2017 في الاستفتاء الثالث الذي قامت بتنفيذه لجنة الاستفتاء المكونة برئاسة الزميل بدرالدين الإدريسي وعضوية الزملاء عبدالـله المري نائب رئيس الاتحاد، وعدد آخر من الزملاء.

 

فقد توج نحو 100 اعلامي رياضي عربي نجم منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب كرة قدم عربي لسنة 2017، وجاء ذلك من خلال الاستفتاء الأضخم الذي دعا إليه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

 

وشهد مشاركة ما يزيد على مائة إعلامي من كافة اللجان والجمعيات والروابط المنخرطة داخل الاتحاد.

 

وتقدم المصري محمد صلاح في النسخة الثالثة لجائزة أفضل لاعب كرة قدم عربي، على النجمين السوريين خربين نجم نادي الهلال السعودي وعمر السومة نجم نادي الأهلي السعودي، اللذين حلا على التوالي في المركزين الثاني والثالث.

 

ويضم سجل المتوجين بجائزة الأفضل النجم المغربي المهدي بنعطية الذي احرز اللقب عام 2015 والجزائري رياض محرز الذي ناله في العام الذي يليه.

 

وسيعلن الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في وقت لاحق عن موعد ومكان تسليم جائزة أفضل لاعب كرة قدم عربي لسنة 2017 للمتوج محمد صلاح.

التعليقات

مقالات
السابق التالي