استاد الدوحة
كاريكاتير

ابرز النجوم فى الاسبوع التاسع عشر لدوري نجوم قطر 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 05 February 2017
  • 3:57 PM
  • eye 462

واصلت القوة والإثارة في دوري نجوم قطر، فقد شهدت مباريات الأسبوع التاسع عشر تنافس مثير بين الفرق واللاعبين في المستطيل الأخضر من أجل تحقيق المطلوب والفوز لحصد النقاط الثلاث قبل أسابيع قليلة من نهاية المسابقة في الموسم الجاري 2016 / 2017 .
 
وتألق عدد من اللاعبين مع فرقهم في الأسبوع التاسع عشر وكان لهم دور بارز، وسيسلط موقع مؤسسة دوري نجوم قطر الضوء على بعض النجوم الذين تألقوا في هذه الجولة.. وإلى التفاصيل:
 
مهند عدنان
نجح مدافع فريق الشحانية مهند عدنان في الظهور بشكل مميز مع فريقه أمام السد، حيث كان له دور مؤثر وسجل هدف التعادل لفريقه الذي حصل على نقطة من السد، ووصل رصيده إلى 16 نقطة.
 
 كما كان له دور كبير مع زملاءه في الحد من خطورة مهاجمي السد المميزين وعلى رأسهم الهداف الجزائري بغداد بونجاح الذي سجل هدف السد خلال اللقاء.
 
 ياسر أبوبكر
من مباراة لأخرى يواصل الظهير الأيسر لفريق الجيش ياسر أبوبكر تألقه في المباريات، حيث قدم مباراة مميزة أمام السيلية في الأسبوع التاسع عشر وسجل هدف فريقه بالمباراة التي تعادل فيها الفريقين بهدف لكل منهما، ليحصل فريق الجيش على نقطة ويصل رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع.
 
نام تي هي
يعد نام تي هي لاعب لخويا أحد أهم نجوم الأسبوع التاسع عشر، فقد ساهم في فوز فريقه على الخور بستة أهداف دون رد، وأحرز منهم هدفين، ليحصل لخويا على ثلاث نقاط ويعزز موقعه في الصدارة برصيد 49 نقطة.
 
رودريجو تباتا
ساهم تباتا لاعب الريان في الفوز العريض الذي حققه فريقه على الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف، فقبل أن يدخل للمباراة كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لكل فريق، وبعدما دخل في الشوط الثاني ساهم في ضغط الريان الذي سجل بعد ذلك أربعة أهداف متتالية، أحرز منهم تباتا الهدف الثاني لفريقه الذي فتح الطريق أمام تسجيل الثلاثة أهداف الأخرى.
 
أحمدياسين  
يعتبر المحترف العراقي بصفوف فريق معيذر أحمد ياسين من اللاعبين الذين ظهروا بمستوى طيب في الجولة، فقد ساهم في حصول فريقه على نقطة أمام العربي بالمباراة التي تعادل فيها الفريقين بهدف لكل منهما.
 
أحمد ياسين هو صاحب التمريرة الحاسمة التي سجل منها الياباني ساتو هدف التقدم لمعيذر قبل أن يتعادل العربي عبر لاعبه أحمد خلفان.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي