استاد الدوحة
كاريكاتير

علي الصلات: العنابي قادر على تجاوز العقبة الصعبة

المصدر: الكويت - استاد الدوحة

img
  • قبل 9 شهر
  • Fri 29 December 2017
  • 9:41 AM
  • eye 533

أكد علي الصلات المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني على جهوزية العنابي لخوض المباراة المفصلية امام المنتخب البحريني اليوم، مشددا على ان اللاعبين والجهاز الفني والإداري يبذلون اقصى جهود ممكنة لتجاوز العقبة الصعبة كي يواصل المنتخب مشواره في البطولة.

 

وقال الصلات: المباراة صعبة بطبيعة الحال وتعتبر «نهائي» بالنسبة لنا وللفريق المنافس أيضاً لأنها تعني البقاء في البطولة أو مغادرة المنافسات، ونحن حريصون على الظهور بشكل جيد وتعويض الصورة التي كنا عليها في اللقاء السابق أمام المنتخب العراقي.

 

وتابع الصلات: اللاعبون لديهم العزيمة على محو الصورة السيئة التي ظهروا عليها خاصة أن الجميع يعرف أنهم يملكون قدرات أفضل بكثير من تلك التي ظهرت خلال مباراة العراق الماضية، والجميع يشعر بتفاؤل كبير لأن الأجواء داخل معسكر المنتخب جيدة جداً وتبشر بالظهور بصورة متميزة.

 

وأضاف: سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد رئيس الاتحاد حرص على متابعة تدريبات العنابي في اليومين الماضيين والتقى باللاعبين وحثهم على بذل أقصى الجهود الممكنة وأكد لهم أننا مازلنا في البطولة ولم نخرج من المنافسة حتى الآن وبالتالي نحتاج لحسم بطاقة التأهل أولاً وبعدها سيكون لكل حادث حديث، واللاعبون بدورهم وعدوا بتقديم أفضل المستويات الممكنة خلال هذا اللقاء وتتويجها بالفوز بإذن الله.

 

وتابع الصلات: هناك عدد كبير من اللاعبين المتميزين داخل صفوف الفريق لم يظهروا بالصورة المناسبة خلال اللقاء الماضي مثل عبدالكريم حسن وأكرم عفيف وغيرهما من اللاعبين الذين نعول عليهم كثيراً لأن لديهم إمكانات عالية نحتاج إليها كثيراً في هذا التوقيت الحرج من عمر البطولة.

 

وحول عدم استدعاء أي لاعب بدلاً من عاصم مادبو المصاب، قال الصلات: هذا القرار هو لمدرب الفريق الإسباني فليكس سانشيز ولا نتدخل فيه من قريب أو بعيد وهو اختار أن يكمل منافسات البطولة بهذه المجموعة من اللاعبين وعدم استدعاء أي لاعب وبالتالي فإننا نحترم رأيه ورغبته.

التعليقات

مقالات
السابق التالي