استاد الدوحة
كاريكاتير

عمان تطيح بالسعودية وتتصدر المجموعة الاولى

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 9 شهر
  • Thu 28 December 2017
  • 9:09 PM
  • eye 593

اطاح المنتخب العماني بنظيره السعودي من الدور الاول لبطولة كاس الخليج 23 بعد ان هزمه بهدفين دون مقابل على ملعب نادي الكويت في الجولة الثالثة للمجموعة الاولى , سجل هدفي المنتخب العماني، الظهير السعودي، سلطان الغنام، بالخطأ في مرماه، وسعيد الرزيقي.

 

وبذلك، ودع المنتخب السعودي البطولة، بعدما تجمد رصيده عند 4 نقاط، فيما تأهلت عمان إلى نصف النهائي بـ6 نقاط وتصدرت المجموعة الاولى بعد ان كانت حققت الفوز من قبل على الازرق الكويتي بهدف وحيد سجله احمد كانو .

 

وحاول الفريقان فرض السيطرة من البداية، لكن اللقاء ظل متكافئًا، واتسم بالحماس على حساب المستوى الفني , وفي الشوط الثاني، حافظ اللاعبون على حماسهم، مع انحصار اللعب بشكل كبير، في وسط الملعب.

 

وفي الدقيقة 59، ومن كرة نموذجية داخل منطقة الجزاء، سدد أحمد الحيحمري مباشرة بطريقة رائعة، على المرمى، لكن عساف القرني أبعد الكرة، وحاول سلطان الغنام تشتيتها، تحت ضغط  الحيحمري، لكنها تهادت إلى داخل المرمى، معلنةً عن هدف المباراة الأول.

 

وحاول كورنوسلاف، المدير الفني للمنتخب السعودي، تنشيط الهجوم، عبر الدفع بأحمد الفريدي، لكن سعيد الرزيقي، لاعب عمان، ارتقى لكرة عالية داخل منطقة الجزاء، وحولها ببراعة إلى داخل شباك القرني، وسط حراسة مدافعي السعودية.

 

كان المنتخب العماني الأكثر تنظيما وانضباطا، ومنحه الهدف الثاني ثقةً أكبر، فيما أصاب لاعبي السعودية ببعض الارتباك لتنتهي المباراة بفوز عمان.

التعليقات

مقالات
السابق التالي