استاد الدوحة
كاريكاتير

مونتاري : عازمون على تحقيق هدفنا بالتأهل لنصف نهائي خليجي 23

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 9 شهر
  • Thu 28 December 2017
  • 7:27 PM
  • eye 401

أكد محمد مونتاري مهاجم المنتخب القطري جهوزية العنابي لمواجهة المنتخب البحريني في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لخليجي 23 ..مشددا على ان وزملاؤه عقدوا العزم على تسجيل حضور لائق في المباراة التي وصفها بالمفصلية من أجل تأمين العبور الى الدورنصف النهائي من البطولة الخليجية .

 

وقال مونتاري : المواجهة لا شك ستكون صعبة خصوصا وان المنتخب البحريني سيدخلها بفرصتي التعادل او الفوز في حين انه ليس امامنا سوى الانتصار لأستكمال مشوار البطولة، لكنا جاهزون للمواجهة بعد ان طوينا صفحة مباراة العراق الأخيرة واضحت من الماضي .

 

واضاف مونتاري : قدما مستويات طيبة في المباراتين الأوليتين ونأمل مواصلة النسج على ذات المنوال لتحقيق الهدف المنشود، مباراة العراق كانت صعبة خصوصا وان الفريق المنافس دخلها بغية احياء حظوظه في التاهل بحثا عن الفوز ...تعاملنا مع اندفاعهم كما يجب لكن فوجئنا بهدف التعديل الذي امدهم بالكثير من الدوافع المعنوية في الشوط الثاني الى ان سجلوا هدف التقدم، حاولنا العودة وسنحت لنا عدة فرص لكنا لم نستطع استثمارها.

 

وختم مونتاري : عازمون على الخروج من الوضعية الصعبة التي بات الفريق عليها الآن عبر الفوز والعبور الى الدور الموالي، سنحاول استثمار كل الفرص المتاحة لتحقيق هدفنا .

التعليقات

مقالات
السابق التالي