استاد الدوحة
كاريكاتير

اللجنه الاعلاميه لخليجي 23 تعقد اجتماعها الثالث .. خالد الكواري : اللائحة واضحة على جميع وسائل الإعلام الإلتزام بها

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 11 شهر
  • Thu 28 December 2017
  • 7:21 PM
  • eye 569

عقد الخميس الاجتماع الثالث للجنه الاعلاميه لبطولة دوره كاس الخليج العربي الثلاثه والعشرين برئاسة سطام السهلي رئيس اللجنه الاعلاميه وبحضور خالد مبارك الكواري رئيس الوفد الإعلامي عضو اللجنه الاعلاميه في البطوله.

 

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على التقارير الاعلامية المقدمة من المراقبين الاعلاميين في المباريات وتم اتخاذ القرارات والتوصيات المناسبه بشأنها بالاضافه الى اتخاذ بعض الاجراءات التي تخص ب اخر المستجدات المتعلقة بالعمل الإعلامي والتحضيرات التي قامت بها اللجنه المنظمه للبطوله من الناحيه الاعلامية .

 

كما تم خلال الاجتماع تاكيد على اهميه الدور الإيجابي لجميع وسائل الإعلام فيما يتعلق بالتغطيه الاعلاميه والتأكيد على اهميه التعاون وتأكيد على ما نصت عليه لائحه البطوله فيما يتعلق بالجانب الاعلامي وخصوصا الماده  (١٢) الفقره (٤) من لائحه البطوله التي تلزم وسائل الاعلام بعدم نشر اي مواد اعلاميه لا تخدم مصلحه الدوره .

 

وقال خالد الكواري رئيس الوفد الاعلامي القطري بانه تم مناقشه مواضيع مهمه منها ان تقوم جميع القنوات التلفزيونيه التي حصلت على الحقوق التجاريه للبطوله بدورها الإيجابي في عمليه التغطيه الاعلاميه وعدم الاساءه لأي منتخب كان، مشيرا الى ان لائحه البطوله فيما يتعلق بالعمل الاعلامي واضحه ولابد على جميع الوسائل ان تلتزم بها .

التعليقات

مقالات
السابق التالي