استاد الدوحة
كاريكاتير

البرتغالي كارفاليال مدربا لسوانسي سيتي حتى نهاية الموسم

المصدر: وكالات

img
  • قبل 11 شهر
  • Thu 28 December 2017
  • 4:18 PM
  • eye 496

أعلن نادي سوانسي سيتي الويلزي، صاحب المركز الاخير في الدوري الانكليزي لكرة القدم، الخميس عن تعاقده مع المدرب البرتغالي كارلوس كارفاليال حتى نهاية الموسم، وذلك خلفا لبول كليمنت الذي اقيل من منصبه الاربعاء الماضي.

 

وقال سوانسي سيتي في بيان أن "المدرب السابق لبشتكاش وسبورتينغ لشبونة وشيفيلد ونزداي منح المنصب موقتا حتى نهاية الموسم مع خيار التمديد له"، مضيفا أن "كارفاليال الذي افترق عن شيفيلد ونزداي عشية عيد الميلاد بعد أن قاده الى الادوار الاقصائية لدوري الدرجة الاولى لموسمين على التوالي، سيقود سوانسي للمرة الأولى على ملعب واتفورد يوم السبت".

 

وكشف النادي الويلزي أن المدرب البرتغالي البالغ 52 عاما وافق على ما عرض عليه مساء الأربعاء وسافر مباشرة الى سوانسي للقاء فريقه الجديد والاشراف على التمارين صباح الخميس، وسيستلم المهمة بدلا من ليون برايتون الذي قاد الفريق موقتا بعد اقالة كليمنت الذي استلم المنصب في 3 كانون الثاني/يناير 2017.

 

وبعد بداية مثالية لهذا الموسم، بتحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية في اول اربع مباريات، عجز سوانسي عن تحقيق اي فوز في المراحل الـ16 التالية، وهو يقبع حاليا في المركز الأخير برصيد 13 نقطة.

 

وسيكون سوانسي سيتي التجربة التدريبية السابعة عشرة لكارفاليال منذ أن بدأ مشواره عام 1998، لكنه لم يحرز سوى لقب يتيم كان في كأس رابطة الدوري البرتغالي عام 2008 مع فيتوريا سيتوبال الذي اشرف عليه مرتين (2003-2004 و2007-2008).

 

والملفت في مسيرة كارفاليال أنه لم يصمد في منصبه لأكثر من موسم سوى مرة واحدة، وكانت في الموسمين الأخيرين مع شيفيلد ونزداي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي