استاد الدوحة
كاريكاتير

مؤسسة أسباير زون تفتح أبوابها أمام الجماهير للاستمتاع بتدريبات البافاري على ملاعبها الخارجية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 9 شهر
  • Thu 28 December 2017
  • 4:06 PM
  • eye 446

أعلنت مؤسسة أسباير زون صباح الخميس عن فتح أبوابها لاستقبال عشاق بايرن ميونيخ للاستمتاع بتدريبات الفريق بكامل نجومه على ملاعب أسباير زون الخارجية رقم 1 و2 بداية من يوم الأربعاء القادم.

 

ومن المتوقع أن يتواصل الإقبال الجماهيري الكبير على تدريبات الفريق هذا العام بعد نجاح المؤسسة خلال الأعوام الماضية في تقديم تجربة جماهيرية مميزة اجتذبت المئات من عشاق كرة القدم من داخل الدولة وخارجها لمشاهدة نجومهم المفضلين، حيث أتيحت لهم فرصة مشاهدتهم من على بعد أمتار قليلة والتقاط الصور التذكارية معهم والحصول على توقيعاتهم، لتترك تلك التجربة بصمة في ذاكرتهم لا تمحوها الأيام.

 

مواعيد تدريبات البافاري

 

وسينظم الفريق مرانه الأول يوم الأربعاء الثالث من يناير في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا، وستكون الجماهير على موعد مع المران الثاني يوم الخميس الرابع من يناير في تمام الحادية عشرة ظهرًا، بينما مران يوم الجمعة 5 يناير في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا، ثم يستمر مرانا السبت والأحد 6 و7 يناير في العاشرة صباحاً.

 

وسيخوض الفريق يوم السبت الموافق السادس من يناير مباراة ودية مع النادي الأهلي الرياضي على الملعب الخارجي رقم 5 في تمام الساعة الخامسة مساء، فيما يُعقد المران الختامي يوم الأحد 7 يناير في تمام الساعة العاشرة صباحاً قبل أن يغادر الفريق أرض الدوحة ظهر نفس اليوم.

 

المعسكر الشتوي محطة هامة على أجندة الفريق التدريبية

 

وقد أضحى المعسكر الشتوي على ملاعب أسباير زون محطة هامة على أجندة الفريق التدريبية خلال العام في الوقت الذي تضع فيه العديد من الفرق العالمية ثقتها في مؤسسة أسباير زون والتي أصبحت قبلة للأندية والمنتخبات العالمية، في الوقت الذي تسعى فيه المؤسسة لتحقيق رؤيتها بأن تصبح المرجع في التفوق الرياضي العالمي بحلول عام 2020.

 

وتحرص مؤسسة أسباير زون على تقديم خدماتها المتميزة لكبرى المنتخبات والفرق العالمية عبر توفير كافة احتياجاتهم وفقًا لمعايير لا تختلف عن مثيلاتها لدى الأندية الأوروبية بل تتميز عنها في تقارب منشآت التدريب والإقامة والترفيه، ناهيك عن الطقس المتميز الذي تتمتع به الدوحة في هذا الوقت من العام.

 

كما تجتذب تدريبات الفريق على ملاعب مؤسسة أسباير زون في كل عام العديد من الجهات والمتخصصين في مجال كرة القدم من دول الشرق الأوسط وآسيا حيث اعتاد الفيفا والاتحاد الآسيوي لكرة القدم على عقد سلسلة من الدورات التدريبية في هذا الوقت من كل عام والتي جعلت من المعسكر جزءًا من برنامجهم التدريبي بشقيه النظري والعملي باعتبار بايرن ميونيخ أحد الأندية التي تقدم أداء معياريا يحتذى به، حيث أتى إلى الدوحة خصيصاً لمتابعة المعسكر السابق للبافاري ما يزيد عن 24 مدربًا محليًا وعالميًا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي