استاد الدوحة
كاريكاتير

باسم قاسم : قطعنا نصف الطريق ..وهدفنا الفوز امام اليمن

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 11 شهر
  • Thu 28 December 2017
  • 2:32 PM
  • eye 515

قال باسم قاسم مدرب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم أن الفوز على اليمن هو الخيار الوحيد للفريق من أجل تصدر المجموعة الثانية والتأهل رسميا للدور نصف النهائي .

 

وأكد قاسم في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلا : ندرك جيدا أننا قطعنا نصف الطريق بعد مباراتي البحرين وقطر ،وبقية الطريق سيكتمل بالفوز على المنتخب اليمني الذي نكن له كل إحترام وتقدير وسنلعب أمامه من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للوصول إلى صدارة المجموعة .

 

وأوضح باسم قاسم أن بطولات الخليج التكهن فيها صعب للغاية لكنه أكد أن بعض الفرق من الناحية الفنية مثل قطر والعراق وعمان والسعودية هم الأقرب للتأهل إلى الدور نصف النهائي .

 

وبسؤاله عن نيته في تقديم إستقالته بسبب الضغوط الموجودة على الفريق قال باسم قاسم : أتكلم بواقعية عقدنا ككادر تدريبي ينتهي في شهر أغسطس من العام المقبل وبعد بطولة كأس الخليج لن يكون هناك إستحقاقات ،سوى بطولة آسيا ولذلك أردنا أن نعطي فسحة للإتحاد العراقي ،فربما يكون هناك رغبة في التجديد أو لا ، وإذا كانوا لايردونا إستمرارنا فنريد منحهم فرصة لإعداد فريق قوي منذ وقت بكر .

 

وقال قاسم أيضا : "همنا هو مصلحة الكرة العراقية وليس المصلحة الشخصية ،ولذلك تركت الخيار أمام الإتحاد العراقي ،فإذا أرتأوا أن نستكمل نحن مستعدين حتى ولو من أجل مباريات الفيفا داي لإستكمال العقد حتى نهاية العقد ، وإذا إرتأوا أن يتم التفاوض على المدة فلا توجد مشكلة في ذلك .

 

وكشف باسم قاسم أن الفريق العراقي تعرض لضغوط كانت كفيلة بإغراق أسطول كامل في البحر بعد التعادل مع البحرين ،لكن ورغم ذلك إستمر في مسيرته وحقق الفوز على فريق قوي هو الفريق القطري.

التعليقات

مقالات
السابق التالي