استاد الدوحة
كاريكاتير

حميد الشيباني : المنتخب اليمني تعرض لظلم كبير من الحكم السعودي

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 11 شهر
  • Wed 27 December 2017
  • 5:59 PM
  • eye 477

أكد حميد الشيباني الامين العام للاتحاد اليمني ان منتخب بلاده تعرض لظلم كبير من حكم مباراته السابقة أمام البحرين، واصفا الحكم السعودي  سلطان الحربي بأنه اللاعب رقم 12 في المنتخب البحريني في إشارة الى الاخطاء الكبيرة التي ارتكبها الحكم والتي ذبحت المنتخب اليمني من الوريد الى الوريد على حد تعبير الشيباني خصوصا في ظل منح الأحمر ركلة جزاء بدت خيالية في حين تغاضى عن أكثر من حالة كانت تستحق احتساب ركلة جزاء للمنتخب اليمني .

 

وقال  الامين العام للاتحاد اليمني انهم تقدموا بطلب رسمي الى مدير البطولة للمطالبة بحكام اجانب لمباراتهم أمام العراق، لأنهم لا يثقون في كل الحكام الحاليين.

 

واوضح بان البطولة بها حكام أجانب، ولكن لا يتم تكليفهم بادارة مباريات المنتخب اليمني وهو ما يعتبر تمييز وهم يرفضون التمييز.

 

وتابع: منتخبنا مر بظروف صعبة، ولكننا جئنا لانجاح البطولة احتراماً لكأس الخليج، ونحن راضين عن المستوى الذي قدمه المنتخب، رغم الظروف التي مر بها حيث لم يجر سوى ستة تدريبات فقط قبل البطولة، وسافر من اليمن الى عمان الى قطر ومنها الى الكويت، ومع ذلك فما قدم يعتبر انجازاً، رغم تعرض الفريق لظلم بين قضى بخروج الفريق اليمني من البطولة بعد تلقيه خسارتين متتاليتين .

 

وابدى الشيباني كامل رضاه عن المستوى الذي قدمه المنتخب اليمني خصوصا في المباراة الثانية امام البحرين والتي لم يكن يستحق فيها الخسارة بالمرة، واعدا بتقديم الأفضل امام المنتخب العراقي معتبرا ان المنتخب يتعامل مع كل المباريات على أنها محطات تحضيرية للمواجهة المصيرية  امام نيبال التي ستقام في الدوحة شهر مارس المقبل والتي ستكون مؤهلة الى كأس آسيا 2019 .

التعليقات

مقالات
السابق التالي