استاد الدوحة
كاريكاتير

بيم فيربيك : مواجهة السعودية لا تختلف عن بقية المباريات

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 9 شهر
  • Wed 27 December 2017
  • 3:15 PM
  • eye 366

أكَّد بيم فيربيك، مدرب المنتخب العُماني لكرة القدم، أنَّ تحقيق الفوز على السعودية، وحصد النقاط الثلاث، هو السبيل الوحيد لمواصلة في خليجي 23.

 

وقال فيربك في المؤتمر الصحفي ، إن فريقه إلى جانب السعودية، و4 فرق أخرى لا تزال في المنافسة على اللقب، مشيرًا إلى أنه يتطلع لمواجهة الأخضر السعودي، ومن ثم التفكير في الخطوات التالية.

 

ولفت فيربك، إلى أن مستوى اللياقة البدنية، سيكون مهمًا في مواجهة السعودية. وحول ندرة الأهداف، قال: "لا نعاني من العقم التهديفي رغم إحراز هدف وحيد في المباراتين السابقتين. أجرينا عدة تغييرات على التشكيلة التي خاضت المباراة الأولى، وسنحاول اختراق الدفاع السعودي، والتسجيل مبكرًا".

 

من جانبه أبدى مدرب السعودية كرونوسلاف يوريسيتش ثقة كبيرة في فريقه على المنتخب العُماني، ومواصلة المشوار نحو حصد لقب بطولة خليجي 23 , وقال يورسيتش في المؤتمر الصحفي : طامحون للفوز دائمًا، وتحقيق لقب البطولة، ونحن نخطط للعودة بالكأس.

 

وأكد مدرب السعودية أنه يحترم المنتخب العُماني، لاسيما أنه نجح في التفوق على أصحاب الأرض منتخب الكويت، ويتمتع بمواصفات كبيرة، مشيرًا إلى أنه يثق في لاعبي الأخضر وقدرتهم على تحقيق الفوز.

التعليقات

مقالات
السابق التالي