استاد الدوحة
كاريكاتير

المنتخب اليمني يخسر امام البحرين ويغادر خليجي 23

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 9 شهر
  • Tue 26 December 2017
  • 7:53 PM
  • eye 409

ودع منتخب اليمن بطولة كأس الخليج بعد خسارته الثانية من منتخب البحرين بهدف نظيف، في مباراة ضمن المجموعة الثانية من البطولة، والتي أقيمت على أستاد نادي الكويت.

 

ورفع المنتخب البحريني رصيده الى 4 نقاط , وبقي المنتخب اليمني في المركز الرابع بدون أي نقطة , ولم تختلف طريقة مدرب البحرين عن المباراة السابقة حيث لعب بنفس الأسماء وبنفس الخطة 4-5-1، أم مدرب اليمن لعب بنفس الخطة ولكن مع تغيير ثلاث لاعبين في مراكز مختلفة.

 

وامتلك المنتخب البحريني الكرة خلال الربع الساعة الأولى من المباراة، بأسلوب الضغط على حامل الكرة مستغلين أخطاء لاعبي اليمن، وكاد مهاجم البحرين مهدي عبدالجبار من إفتتاح النتيجة في الدقيقة 15 بعد رأسية متقنة تصدى لها الحارس اليمني محمد عياش.

 

بعد الدقيقة 20 دخل المنتخب اليمني أجواء المباراة، واستطاع لاعبيه من التحكم بالكرة بشكل أفضل ولكن خططهم الهجومية لم تكن ناجحة لتماسك خط الدفاع البحريني، وكان حارس البحرين سيد شبر علوي في وضع آمن بسبب عدم تلقيه أي تسديدة من لاعبي اليمن.

 

في الدقيقة 39 فك منتخب البحرين نحس الفرص الضائعة بتسجل هدف التقدم من ركلة جزاء، نفذها جمال راشد بنجاح بتسديدة أرضية متقنة على يمين الحارس اليمني انهت عليه المباراة .

التعليقات

مقالات
السابق التالي