استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب اليمن: لن نستسلم وسنجري بعض التغييرات

المصدر: الكويت - استاد الدوحة

img
  • قبل 11 شهر
  • Tue 26 December 2017
  • 10:21 AM
  • eye 598

قال الإثيوبي إبراهام مبراتو مدرب المنتخب اليمني بأن فريقه لن يستسلم خلال خوضه بقية المباريات في منافسات بطولة خليجي 23، وسيحاول تقديم أفضل ما لديه بغض النظر عما إذا كان بوسعه التعويض في المباريات القادمة أمام المنتخب البحريني، ثم المنتخب العراقي للتأهل إلى الدور نصف النهائي في خليجي 23.

 

وكشف مبراتو في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام البحرين اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية عن إجراء بعض التغييرات على صعيد التشكيلة الأساسية، ومجموعة اللاعبين التي شاركت في اللقاء الأول أمام منتخب قطر وانتهى بخسارة ثقيلة للمنتخب اليمني برباعية نظيفة في الجولة الافتتاحية.

 

وأكد مبراتو قائلا: سيكون هناك تغيير على التشكيلة والزج ببعض اللاعبين الجدد الذين سيحاولون تقديم الأفضل، وربما يصنعون الفارق.

 

وأضاف المدرب: مازال أمامنا مباراتان وسنقاتل من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، لأننا هنا نمثل اليمن، والكل يعرف جيدا ظروف الإعداد التي خاضها الفريق للمشاركة في هذه البطولة في ظل توقف الدوري منذ أكثر من عامين، والابتعاد أيضا عن أي تجمعات للاعبين سوى قبل عشرة أيام فقط من بداية البطولة، لكنني أثق كثيرا في اللاعبين لتقديم عروض قوية، وإسعاد الجماهير التي تنتظر من الفريق الكثير، لأن الرياضة وكرة القدم بالتحديد هي من الأشياء القادرة على تمثيل اليمن ورفع علمه بشكل جيد في المحافل الدولية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي