استاد الدوحة
كاريكاتير

باسم قاسم : جاهزون لخوض المباراة امام قطر

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 9 شهر
  • Mon 25 December 2017
  • 4:11 PM
  • eye 475

حرص باسم قاسم مدرب المنتخب العراقي في بداية تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق لقاء العنابي والعراق على الرد على كل من هاجمه بعد المؤتمر الصحفي الأول في البطولة قبل لقاء البحرين، ونفى تماماً أن يكون قد قلل من شأن المنتخب البحريني خلال تصريحاته السابقة .

 

وقال قاسم: عندما سئلت عن مباراتنا أمام البحرين قلت أنه فريق كبير وأدى مباراة كبيرة أمام الكويت ونحن بحكم النتائج المخيبة للآمال قلت أن جماهيرنا لا تنتظر سوى المنافسة على لقب البطولة، ولا أقبل أن ينسب لي أي شيء لم أقله على الإطلاق.

 

وأضاف: من خلال متابعتي لأحد البرامج الكويتية قيل أن المدرب العراقي قلل من قيمة المنتخب البحريني وأتمنى من الجميع أن يعود إلى تسجيل المؤتمر السابق ولو وجدتم أي شيء فيه تقليل من قيمة المنتخب البحريني فإنني سأقدم اعتذاري للجميع وعلى الملأ.

 

وحول لقاء اليوم مع العنابي أكد باسم قاسم على جاهزية منتخب بلاده لخوض لقاء الجولة الثانية، وذلك على أمل تسجيل الفوز الأول لأسود الرافدين في البطولة.

 

وقال: اليوم أنا أواجه منتخب قوي ومنظم وبغض النظر عن مستوى المنتخب اليمني الذي أكن له كل احترام وتقدير ولكن هذه المباراة كشفت أن الفريق القطري منظم ومحترم واستعد بشكل جيد لهذه البطولة ويستطيع أن يذهب بعيداً ويملك العناصر التي تساعده على صناعة الفارق في جميع المباريات.

 

وحول وجود اللاعب ريبين سولاقة على دكة البدلاء قال: وجود اللاعب على دكة البدلاء أو في القائمة أمر يعلمه الجميع وأحب أن أؤكد أن اللاعبين الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية لم يحضر منهم أحد على الإطلاق وفي المباراة السابقة أمام البحرين أشركنا خمسة لاعبين لم يشاركوا من قبل مع المنتخب العراقي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي