استاد الدوحة
كاريكاتير

سانشيز : مواجهة العراق تختلف عن لقاء اليمن

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 9 شهر
  • Mon 25 December 2017
  • 4:05 PM
  • eye 427

اكد الاسباني فليكس سانشيز ان مواجهة المنتخب العراقي سوف تكون مختلفة عن مباراة اليمن الماضية في خليجي 23 المقامة في الكويت , وابدى تفائله بقدرة العنابي على مواصلة انطلاقته ومسلسل انتصاراته في الجولة الثانية ، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن هناك فوراق كبيرة بين المنتخبين العراقي واليمني.

 

وقال سانشيز في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد  في قاعة فندق الشيراتون : الإعداد لمباراة العراق بدأ بعد مباراة اليمن في الجولة الاولى مباشرة , وذلك من خلال تدريبات الاستشفاء التي قمنا بها عقب المباراة الأولى وبعد ذلك خضنا تدريبنا الرئيسي ونامل ان يكون كل لاعبينا جاهزين لخوض هذه المباراة امام المنتخب العراقي المعروف على الصعيدين الخليجي والاسيوي .

 

وحول مدى تأثر الفريق بغياب لاعب الوسط عاصم مادبو قال سانشيز : للأسف تعرض مادبو لإصابة في مباراة اليمن ونتمنى له عاجل الشفاء ليعود في المرحلة القادمة , وهو لن يكون جاهزاً لمباراة العراق واصبح خارج الحسابات .

 

وعن اللاعب البديل الذي سيحل مكان مادبو قال سانشيز : لدي عدة خيارات في هذا المركز , لم احسم الامر بعد بخصوص اللاعب البديل ولكن بعدالتدريب الاخير لنا تحضيرا لمباراة العراق سوف تتضح الرؤية  , ولكن كل ما أستطيع أن أقوله أنني لن أغير من طريقة لعب الفريق خاصة وأن اللاعبين بدأوا يجيدون فيها ويجنون ثمار ارتفاع معدلات الانسجام والتجانس في كل الخطوط.

 

 

 

وحول احتمالات تسرب الثقة الزائدة للاعبين نتيجة الفوز الكبير الذي خرج به العنابي امام المنتخب اليمني .. قال:  الفوز بنتيجة كبيرة في المباراة الافتتاحية أمر إيجابي ولا خوف على فريقي من الثقة الزائدة لأن لدينا لاعبين محترفين يملكون عقلية متميزة حتى وان كانوا صغارا في السن , لذلك سنتعامل مع المباراة امام العراق بمنتهى الجدية ولن نستهين الفريق الذي نعرف قدراته جيدا وقد تابعناه خلال الفترة الاخيرة .

 

وتطرق المدرب الأسباني إلى مستوى المنتخبين العراقي والبحريني قائلاً: تابعت اللقاء الذي جمع بين المنتخبين في افتتاح مبارياتهما بالبطولة وأعتقد أنهما يملكان مجموعة كبيرة من اللاعبين المتميزين وكل فريق منهما له ألوبه الخاص ولكن لكل منهما أسلوبه الخاص وبشكل عام هما متساويان.

التعليقات

مقالات
السابق التالي