استاد الدوحة
كاريكاتير

سانشيز: الاستفادة من تعادل البحرين والعراق مشروطة

المصدر: الكويت - استاد الدوحة

img
  • قبل 11 شهر
  • Mon 25 December 2017
  • 10:37 AM
  • eye 495

تابع الإسباني فليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم مواجهة البحرين والعراق التي اعقبت مواجهة العنابي واليمن، ضمن منافسات المجموعة الثانية لخليجي 23 المقامة حاليا هنا في الكويت، مشيدا بمستوى المنتخبين، ومعتبرا ان نتيجة التعادل كانت عادلة، حيث شرع سانشيز منذ متابعة تلك المباراة بالتحضير للمواجهة الثانية للعنابي غدا امام المنتخب العراقي، ثم اتبع ذلك بجرعتين تدريبيتين يوم أمس.

 

وقال سانشيز: المنتخبان قدما مستوى جيدا واعتقد ان مواجهتهما لن تكون سهلة بعدما كشفا عن نقاط ايجابية كثيرة، ونركز حاليا على المنتخب العراقي وبالطبع لن نكتفي بالمتابعة الحية بل سنعود لمشاهدة فيديو المباراة وسنقدم شرحا للاعبينا عن تحركات المنتخب العراقي ونقاط قوته.

 

وحول ما إذا كانت نتيجة التعادل تخدم العنابي، قال سانشيز: من المبكر جدا الحديث عن استفادتنا من نتيجة التعادل على اعتبار ان هذا الأمر يتوقف على نتيجة المباراة الثانية امام العراق.

 

واوضح سانشيز ان فوز العنابي على المنتخب اليمني بنتيجة كبيرة لا يعني انه اقل شأنا من المنتخبين البحريني والعراقي، معتبرا ان لاعبيه قدموا مستويات طيبة للغاية واستحقوا الانتصار الكبير.

التعليقات

مقالات
السابق التالي