استاد الدوحة
كاريكاتير

أحمد الكعبي: القرارات التحكيمية سبب خسارتنا في الجولة الأولى

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 9 شهر
  • Mon 25 December 2017
  • 10:07 AM
  • eye 400

أعرب أحمد الكعبي المسؤول الإعلامي بالمنتخب العماني عن أمنياته بأن يتمكن الأحمر العماني من تجاوز آثار الخسارة الأولى التي تلقاها فريقه أمام المنتخب الإماراتي في الجولة الماضية، وبدء مرحلة تحقيق النتائج الإيجابية بداية من لقاء اليوم أمام الأزرق الكويتي الذي وصفه بالصعب جداً.

 

وقال الكعبي بأن هذه الصعوبة لا تقتصر على منتخب بلاده بل قال بأن المنتخب الكويتي سيواجه نفس الصعوبة أيضاً لأنه مطالب بتحقيق نفس النتيجة، فضلاً عن أنه سيلعب تحت ضغط الجماهير التي تطالبه بالانتصارات.

 

وتابع: هناك رغبة كبيرة لدى جميع أعضاء الفريق بداية من الجهاز الإداري، وصولاً إلى اللاعبين ومروراً بالجهاز الفني لتقديم أفضل المستويات الممكنة وتتويجها بالحصول على النقاط الثلاث في هذا اللقاء حتى نضع قدماً ثابتة على طريق التأهل إلى الدور قبل النهائي.

 

وأضاف: التحضير لمباراة اليوم لم يختلف عن التحضير لأي مباراة أخرى خاصة أن لدينا ثقة كبيرة في قدرات جميع اللاعبين وثقة في إمكانات الجهاز الفني، فضلاً عن أننا ندرك جيداً أن بعض القرارات التحكيمية كان لها تأثير كبير على نتيجة المباراة الأولى أمام الإمارات، وبالتالي فإن هذه الخسارة لم تكن بسبب سوء المستوى بقدر أنها حدثت بسبب بعض القرارات التحكيمية التي جاءت معاكسة لمنتخبنا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي