استاد الدوحة
كاريكاتير

مواجهة الكلاسيكو تفرض حضورها في " خليجي 23 "

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 9 شهر
  • Sun 24 December 2017
  • 10:42 AM
  • eye 490

فرضت مواجهة الكلاسيكو بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم، التي جرت أمس السبت، حضورها في بطولة كأس الخليج العربي (خليجي 23) المقامة بالكويت.
 

ورغم الانشغال الكبير للإعلاميين والمشجعين ومسؤولي اللجنة المنظمة بمباريات البطولة الخليجية، التي دخلت يومها الثاني، وشهدت افتتاح مباريات المجموعة الثانية، بلقاء قطر مع اليمن والعراق مع البحرين، إلا أن ذلك لم يكن يمنع من متابعة مواجهة "الكلاسيكو" عبر شاشات التلفزيون وخاصة جمهور البارشا الذي سعد بفوز فريقه بالثلاثة .
وتحولت "ديوانية خليجي 23"، وهي الاستراحة المخصصة للإعلاميين في فندق الشيراتون بالعاصمة الكويت، إلى مسرح لمتابعة نجوم الريال وبرشلونة، وانقسم الحضور إلى فريقين من المشجعين لكلا الناديين وسط أجواء حماسية كبيرة.
 

وخصصت اللجنة المنظمة للبطولة، بالتنسيق مع اللجنة الإعلامية، عدداً من الشاشات العملاقة في الديوانية لمتابعة اللقاء مع توفير بعض الخدمات لمعايشة أجواء "الكلاسيكو" داخل المركز الإعلامي.
 

وقال رئيس اللجنة الإعلامية لبطولة خليجي 23، الكويتي سطام السهلي، إن "الكلاسيكو يخطف قلوب مشجعي الكرة في مختلف أنحاء العالم بفضل المستويات الرائعة التي تشهدها هذه المواجهة بين الريال وبرشلونة".
 

وأوضح السهلي: "نحن محظوظون للغاية بإقامة المباراة عند الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، لتسبق بذلك أول مباراة في منافسات اليوم الثاني من خليجي 23".

التعليقات

مقالات
السابق التالي