استاد الدوحة
كاريكاتير

إسماعيل محمد: التسجيل المبكر مهد طريق الانتصار

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 11 شهر
  • Sat 23 December 2017
  • 8:56 PM
  • eye 567

أبدى إسماعيل محمد نجم العنابي ارتياحه الشديد لمستوى الذي قدمه منتخبنا الوطني في المباراة الأولى وقال أن المستوى لا يقل أهمية عن النتيجة، لأنه يؤكد أن العنابي قادر على المنافسة بقوة في هذه البطولة الصعبة.

 

وأكد إسماعيل ان الفوز الذي تحقق جاء بفضل تكاتف وجهود الجميع جهاز فني وادارة ولاعبين مبينا ان الهدفين المبكرين كانا وراء الخروج بنقاط المباراة كاملة بعدما منحا اللاعبين ثقة ودافع معنوي كبير لاحراز المزيد من الاهداف وحسم المباراة وهذا ما حدث بالفعل.

 

وتابع: على الرغم من ان المنتخب اليمني لم يكن مستسلما وقاوم بقوة من اجل تقليص الفارق وخاصة في الشوط الثاني إلا أننا في النهاية استطعنا ان نحقق الفوز ونحصد نقاط المباراة كاملة ما يجعلنا ندخل المباراة بشكل افضل للمباراة الثانية أمام المنتخب العراقي والتي ستكون بوابتنا للتأهل بإذن الله في حالة حصد نقاطها الثلاث.

 

وأشار إسماعيل إلى ان المنافسات بشكل عام في البطولة هي منافسات قوية ومثيرة وجميع المنتخبات تعمل بقوة من اجل ان تصل للمباراة النهائية وتخطف الكأس الغالية على جميع الخليجيين.

 

واختم اسماعيل: منتخبنا يضم  العديد من اللاعبين الشباب صغار السن وهذا سيعطي الفريق حافز اكبر لينطلق بطاقاته الشبابية المتجددة لتقديم المستويات المطلوبة وتحقيق الانتصارات والوصول للأهداف المنشودة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي