استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي يثقل شباك المنتخب اليمني برباعية في خليجي 23

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 9 شهر
  • Sat 23 December 2017
  • 8:09 PM
  • eye 477

استهل المنتخب القطري مشوار النسخة الثالثة والعشرين من كاس الخليج بطريقة مثالية عقب فوزه الكبير على المنتخب اليمني برباعية دون رد في اللقاء الذي جرى على استاد نادي الكويت لحساب منافسات المجموعة الثانية .

 

العنابي هيمن على جل تفاصيل المواجهة خصوصا في الشوط الاول الذي بدأه بكل قوة وسجل هدفا مبكرا جدا بعد اقل من دقيقتين فقط عن طريق افضل لاعب في المباراة آكرم عفيف مهد طريق الٌنتصار العريض… وقبل ان يصحو المنتخب اليمني من صدمة التآخر بالهدف الاول عالجه العنابي بالثاني في الدقيقة الخامسة عن طريق المدافع المهدي علي الآمر الذي اثقل كاهل اشبال المدرب ابراهام مبراتو وسهل كثيرا من مهمة رفاق القائد حسن الهيدوس.

 

ولما اراد المنتخب اليمني الخروج من مناطقه بحثا عن الهجوم، وجد لاعبو المنتخب القطري المساحات في الخط الخلفي فخلقوا عديد الفرص بحثا عن الهدف الثالث الذي لم يتاخر كثيرا عبر المعز علي في الدقيقة 18 .

 

الطمآنينة على النتيجة غيبت الجدية التي كان المنتخب القطري قد اظهرها بداية المباراة ما سمح للمنتخب اليمني اظهار ردة فعل منحته بعض الافضلية لكن دون طائل بالوصول الى مرمى الشيب قبل ان يستعيد العنابي السيطرة عقب تدخلات سانشيز الناجحة ليسجل هدفا رابعا عبد المدافع بيدرو .

التعليقات

مقالات
السابق التالي