استاد الدوحة
كاريكاتير

الإمارات تفلت من فخ عمان بشق الأنفس

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 11 شهر
  • Sat 23 December 2017
  • 10:30 AM
  • eye 541

أفلت المنتخب الاماراتي من فخ المنتخب العماني وحقق الفوز بشق الانفس بهدف من ركلة جزاء احرزها علي مبخوت وذلك في مباراتهما بالجولة الاولى لمنافسة خليجي 23 المقامة في الكويت على استاد جابر الدولي.

 

واحتل المنتخب الإماراتي المركز الثاني في المجموعة، بفارق الأهداف عن المنتخب السعودي الذي اعتلى الصدارة مبكراً، بالفوز على الكويت 2 - 1، ضمن الجولة نفسها.

 

وجاء أداء منتخبي عمان والإمارات بالمباراة متوازناً بين الفريقين، ونجح المنتخب الإماراتي في تسجيل هدفه من ركلة جزاء لصالح علي مبخوت، الذي سددها بنفسه في الدقيقة 28، وكاد مبخوت أن يضيف هدفاً ثانياً بعدها بدقيقتين، من تمريرة سحرية من زميله عمر عبدالرحمن لكن كرته مرت بجوار القائم.

 

وحافظ المنتخب الإماراتي على تفوقه في الدقائق التالية، وشكلت انطلاقات لاعبيه من منتصف الملعب، خطورة كبيرة على مرمى المنتخب العماني، وتحكم «الأبيض» في مجريات اللقاء كيفما شاء.

 

وكاد المنتخب العماني أن يدرك التعادل في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، من كرة عرضية كادت أن تخدع خالد عيسى وتتجاوزه إلى مرماه، إلا أن الحارس نجح في تحويل الكرة إلى ركنية، وأطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الإمارات بهدف دون مقابل وهو ما انتهت عليه المباراة التي كان فيها العماني افضل في الشوط الثاني.

التعليقات

مقالات
السابق التالي