استاد الدوحة
كاريكاتير

جاسم الرميحي : خليجي 23 أول بطولة تقام تحت مظلة الاتحاد الخليجي

المصدر: الكويت - استاد الدوحة

img
  • قبل 11 شهر
  • Sat 23 December 2017
  • 10:22 AM
  • eye 409

بارك جاسم الرميحي الامين العام لاتحاد كأس الخليج العربي للاتحاد الكويتي رفع الايقاف وعودة الكويت من جديد للمنظومة الكروية بعد فترة ايقاف دامت اكثر من سنتين.

وقال الرميحي عقب وصوله الكويت: خليجي ٢٣ ستكون اول بطولة تنظم تحت مظلة الاتحاد الخليجي، ونتمنى ان تخرج البطولة في ابهى حلة وان يحالف الحظ والتوفيق جميع المنتخبات الخليجية المشاركة.

واضاف الرميحي ان البطولة ستستقطب اهتمام الجميع نظرا لانها جاءت في ظرف خاص بعد رفع الايقاف عن الكويت، مبينا ان بطولات كأس الخليج دائما ما عودتنا ان نكون على موعد مع المتعة والفرجة الكروية لان تاريخها الحافل بالندية والاثارة يشهد بذلك.

وبين الرميحي ان كأس الخليج ستكون بمثابة منجم لاكتشاف مواهب جديدة كما كانت في النسخ السابقة منها، حيث تشهد البطولة بروز لاعبين جدد.

اما بخصوص توقعاته للمنتخب، فقال الرميحي ان المنتخب القطري استعد بالشكل المثالي والمطلوب للبطولة حيث كانت فترة الاعداد في مستوى التطلعات والمنتخب سيلعب من اجل محاولة الاحتفاظ باللقب.

وختم الرميحي تصريحاته متمنيا التوفيق للعنابي ولباقي المنتخبات الخليجية، املا في ان تكون البطولة ناجحة على جميع المستويات .

التعليقات

مقالات
السابق التالي