استاد الدوحة
كاريكاتير

الشكيلي: تجمع الشباب الخليجي هو النجاح الحقيقي

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 9 شهر
  • Sat 23 December 2017
  • 10:08 AM
  • eye 504

أشاد الدكتور جاسم الشكيلي الامين العام للاتحاد العماني لكرة القدم بالجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد الخليجي لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني رئيس الاتحاد من اجل اقامة خليجي 23 في موعده سواء بالدوحة او بدولة الكويت الشقيقة.

 

وقال: اننا كنا على تفاؤل عندما صرحنا فى الدوحة عقب اجتماعات المكتب التنفيذي نوفمبر الماضي بأن البطولة ستقام في موعدها ان شاء الله وهو ما حدث بتوفيق الله وبجهد الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني.

 

واضاف: لابد ان نعترف بأن عودة الكويت ورفع الايقاف واستضافتها خليجي 23 مكسب حقيقي يحسب للاتحاد الخليجي ومكسب حقيقي للعبة ولدول الخليج بشكل عام ومن جميع النواحي.

 

واعتبر الشكيلي ان اقامة البطولة في موعدها وفي الكويت نجاح في حد ذاته، وقال: في خليجي 23 تحديدا قد تكون المنافسة وللمرة الاولى ليست هي الاساس، بسبب الظروف التي يعلمها الجميع والتي تمر بمنطقتنا.

 

واضاف الامين العام للاتحاد العماني: من وجهة نظري ارى ان تجمع الشباب الخليجي هو اكبر نجاح في خليجي 23 بعد ان كدنا نفقد الامل في اقامته لولا حكمة قادتنا ولولا جهود امير الكويت.

 

واستطرد الشكيلي قائلا: تجمع ابنائنا وشبابنا في خليجي هو الاساس وهو الذي يحظي بكل اهتمام، ومن هنا اقول ان خليجي 23 نجح قبل ان يبدأ وقبل ان تنطلق المباريات والبطولة، وهناك نجاح اخر تحقق لخليجي 23 يتعلق بمشاركة المنتخبات الثمانية وهو امر ايجابي اسعدنا جميعا.

 

وفنيا، اعتبر الشكيلي انه من الصعب اطلاق اية تكهنات حول المنافسة نظرا للخصوصية الكبيرة التي تحظى بها بطولات كأس الخليج .

التعليقات

مقالات
السابق التالي