استاد الدوحة
كاريكاتير

باريس سان جيرمان يختتم معسكره التدريبي بأسباير زون

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 11 شهر
  • Sat 23 December 2017
  • 10:03 AM
  • eye 414

غادر مساء أمس باريس سان جيرمان الفرنسي العاصمة القطرية الدوحة عائدا إلى بلاده عقب ختام معسكره التدريبي السنوي الخامس «جولة قطر الشتوية» بمنطقة أسباير زون.

 

وكان باريس سان جيرمان بعدما أنهى مرحلة ذهاب دوري الدرجة الأولى الفرنسي قد حط الرحال منذ صباح يوم الخميس الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة بكامل نجومه الدوليين والمحليين لافتتاح مرحلة الإعداد للنصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي 2017 - 2018.

 

وكان المعسكر التدريبي السنوي الخامس لباريس سان جيرمان بأسباير زون على الرغم من قصر مدته مقارنة بمعسكراته الأربعة السابقة أعوام 2011 و2012 و2013 و 2015 حافلا بالفعاليات والأنشطة التي برز في مقدمتها المؤتمر الصحفي الذي تحدث فيه نجوم خط هجومه البرازيلي نيمار والأوروغوياني إدينسون كافاني والفرنسي كيليان مبابي بعد عصر يوم الخميس وأجمعوا فيه على أن فريقهم بات من أكبر النوادي بالقارة العجوز بفضل الإدارة القطرية ويسعى إلى مواصلة هيمنته على الكرة الفرنسية والانضمام إلى قائمة المتوجين بأمجد الكؤوس الأوروبية.

 

وخاض الفريق الباريسي في مساء نفس اليوم حصة تدريبية على الملعب الخارجي رقم 1 بأكاديمية أسباير تابعها حشد غفير من محبيه وعشاقه من مختلف الجنسيات المقيمة بدولة قطر ثم أجرى حصة تدريبية ثانية وأخيرة صباح أمس الجمعة.

 

وحظي أطفال أكاديمية باريس سان جيرمان بالدوحة وبعض من طلاب المدارس بفرصة التدريب مع نجوم الفريق الباريسي الذين التقوا أيضا الجماهير في فعالية توقيع قمصان النادي بمتجر النادي في المجمع التجاري فيلاجيو وفي المجمع التجاري قطر مول.

 

وقد زار لاعبو باريس سان جيرمان خلال معسكرهم القصير عدة أماكن ومعالم سياحية بالعاصمة الدوحة، كما أنهم استمتعوا برحلة ترفيهية إلى الصحراء القطرية بمنطقة سيلين قبل استقلال الطائرة والعودة إلى قواعدهم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي