استاد الدوحة
كاريكاتير

سكوب : نلعب في مجموعة قوية وطموحنا كبير

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 11 شهر
  • Fri 22 December 2017
  • 4:52 PM
  • eye 728

قال مدرب المنتخب البحريني ميروسلاف سكوب انهم يلعبون في مجموعة صعبة بخليجي 23 مشيرا الى انهم سيتعاملون مع بطولة كاس الخليج خطوة بخطوة وينحصر تفكيرهم في الوقت الحالي بمباراة العراق الاولى .

 

واضاف : عندما وقعت عقدا مع الاتحاد البحريني كان لدينا رؤية لبناء منتخب جديد وتقريبا قمنا بتغيير كبير في قائمة المنتخب في مرحلة تجديد للدماء ونحن حاليا في مرحلة مهمة وهي المشاركة في كاس الخليج لدينا مجموعة من اللاعبين هم مزيج من الخبرة والشباب , افضل فريق للبحرين كان في 2010 تحت قيادة ميلان ماتشالا ومن بعده نسعى لبناء فريق جديد .

 

وتابع : مباراتنا الاولى امام المنتخب العراقي وستكون قوية جدا لانهم يضمون مجموعة من افضل اللاعبين وهم لديهم خبرة كبيرة , المدرب العراقي يختار لاعبيه من 22 ناديا في الدوري بينما في البحرين انا اختار من 10 اندية خلاف المحترفين في الخارج , لكن ايضا رغك كل هذا انا اثق في قدرة لاعبينا على تقديم افضل ما يمكن .

 

وقال ايضا : اعرف قدرات المنتخب العراقي وقد تابعته في العديد من المباريات امام سوريا والامارات لديهم لاعبين مهاريين يتمتعون بامكانيات فنية عالية , لابد ان نظهر بشكل قوي وعملنا خلال الفترة القصيرة الماضية على ان نصل الى التشكيلة المناسبة , ولعبنا مباراة تجريبية اخيرة كانت امام المنتخب الكويتي وكانت تجربة مفيدة جدا بالنسبة لنا .

التعليقات

مقالات
السابق التالي