استاد الدوحة
كاريكاتير

باسم قاسم : العراق سيكون منافسا على اللقب الخليجي

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 9 شهر
  • Fri 22 December 2017
  • 4:39 PM
  • eye 372

اكد باسم قاسم مدرب المنتخب العراقي ان اسود الرافدين سيكونوا منافسين على لقب خليجي 23 , مبدئيا سعادته بالتواجد في الكويت واللعب فيها , وقال في تصريحاته : سعداء ان نكون بين الاشقاء في الكويت ونبارك لهم رفع الايقاف واتمنى ايضا ان يرفع الحظر عن الملاعب العراقية .

 

واضاف : سنكون مطالبين بالمنافسة على اللقب , استلمت مهمة تدريب المنتخب قبل ستة اشهر تقريبا وعملنا خلال الفترة الماضية على بعض الاضافات في المنتخب , البطولة سوف تكون على مستوى عال وهنالك معطيات تدل على هذا الشئ في ظل مشاركة كل الفرق بلاعبيها الاساسيين , وحتى المنتخب السعودي لديه عناصرا تمتلك الخبرة اللازمة .

 

وتابع : المنتخب العراقي دائما يجتاز الصعوبات ويحقق افضل النتائج نعم نعاني خلال هذه المرحلة في ظل وجود بعض الغيابات , لكن العناصر الموجودة قادرة على المحافظة على هيبة المنتخب العراقي , ربما سنلعب بلاعبين شباب في ظرف ما وفي اخر قد نشارك بعناصر الخبرة , وفي كل الاحوال من سيلعب هو المنتخب العراقي الذي سترونه قويا ورقم صعب , كنت اتمنى وجود احمد ياسين وجاستين ميرام وعلي عدنان ولكن القائمة الحالية سوف تكفي وتوفي .

 

وقال ايضا : لازلنا نحتفظ ببعض العناصر التي تمتلك الخبرة مثل علاء الزهرة واحمد ابراهيم وهم سيقدمون اضافة كبيرة للعناصر الحالية في المنتخب ولدينا ايضا من يعوض الغيابات للاعبينا المهمين .

التعليقات

مقالات
السابق التالي