استاد الدوحة
كاريكاتير

الشيخ حمد بن خليفة : العنابي جاء للدفاع عن لقبه الخليجي

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 9 شهر
  • Thu 21 December 2017
  • 10:50 PM
  • eye 584

وصل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن احمد ال ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الى الكويت مساء امس حيث كان في استقباله خالد الروضان وزير الصناعة والتجارة ووزير الدولة لشؤون الشباب في الكويت والشيخ آحمد اليوسف رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم٫ ووصل رفقة رئيس الاتحاد عدد من عضاء مجلس الادارة وجاسم الرميحي امين عام الاتحاد الخليجي لكرة القدم .

 

واكد سعادة الشيخ حمد ان العنابي جاء الى الكويت للدفاع عن لقب النسخة السابقة من كاس الخليج٫ مشددا على اهمية كاس الخليج والخصوصية التي تحظى بها لدى شعوب المنطقة، مبديا سعادته بعودة الازرق الكويتي الى المنافسات الاقليمية والاسيوية، وكذلك باعتماد كاس الخليج ضمن رزنامة الاتحاد الدولي اعتبار مبارياتها ودية دولية تدخل في التصنيف الشهري الصادر عن الفيفا.

 

واشار رئيس الاتحاد الى ان تشكيلة العنابي تضم عددا كبيرا من المنتخب الاولمبي معتبرا ان كاس الخليج احدى محطات التحضير لنهائيات كاس اسيا تحت ٢٣ عاما ونهائيات كاس اسيا للمنتخبات الاولى عام ٢٠١٩ خلافا الى ان التوليفة الحالية تشكل نواة منتخب المستقبل الذي سيشارك في مونديال قطر ٢٠٢٢ .

 

وكان وفد المنتخب القطري قد وصل الـي الكويت مساء امس لخوض غمار النسخة الثالثة والعشرين من كاس الخليج التي ستنطلق هنا اليوم وتستمر حتى الخامس من يناير المقبل، كان في استقبال الوفد عبد الحميد الكندري وبدر المطيري عضوا مجلس ادارة الاتحاد الكويتي، ليكمل العنابي عقد وصول المنتخبات المشاركة في البطولة باعتباره اخر  الواصلين ـ.

 

واكد الاسباني فليكيس سانشيز مدرب العنابي فور الوصول ان المنتخب القطري يضم عناصرا صغيرة في السن بعد عمليات الاحلال التي جرت مؤخرا لكنه  سيسعى للحفاظ علـي لقب البطولة الذي حمله في النسخة السابقة، رغم صعوبة المهمة٫ لافتا الى ان الفريق  سيبذل قصارى جهده من اجل تحقيق النتائج المأمولة مبديا احترامه لكل المنتخبات في المجموعة وخصوصا المنتخب اليمني الذي سيواجهه العنابي في مستهل المشوار غدا .

 

فيما وصل آمس الى الكويت ثلاثة عشر لاعبا من عناصر المنتخب الاولمبي من اجل مواصلة التحضير هنا لخوض نهائيات كاس اسيا تحت ٢٣ عاما التي ستقام في الصين خلال الفترة ما بين التاسع حتى السابع والعشرين من شهر يناير المقبل .

التعليقات

مقالات
السابق التالي