استاد الدوحة
كاريكاتير

نيمار: مواجهتنا مع ريال مدريد مفتوحة على كل الاحتمالات

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 9 شهر
  • Thu 21 December 2017
  • 8:14 PM
  • eye 423

قال النجم البرازيلي نيمار إن مواجهة باريس سان جرمان وريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون مباراة من نوع خاص والفريق الذي سيكون جاهزا لها على كل المستويات البدنية والفنية والذهنية هو من سيحسم بطاقة التأهل لفائدته.

 

وواصل نيمار حديثه عن المباراة المنتظرة في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بالدوحة اليوم على هامش معسكر باريس سان جرمان بأكاديمية أسباير: نواجه فريقا كبيرا، وإذا أردت أن تحصل على لقب دوري الأبطال فعليك أن تواجه في طريقك الفرق الكبيرة.. نحن نحضر هذه المباراة دون ضغوط، وتركيزنا سيزيد كلما اقترب موعد المواجهة.. هناك العديد من النجوم الكبار في الفريقين ويمكن مثلا أن تخسر في باريس وتفوز في مدريد، فالمباراة مفتوحة على كل الاحتمالات.

 

وأكد النجم البرازيلي أنه يخوض مغامرة جديدة ومختلفة مع باريس سان جرمان خصوصا أن نادي العاصمة الفرنسية ينتظر منه أن يكون هو اللاعب الأول الذي يصنع الفارق، مضيفا أن ذلك لا يؤثر عليه سلبيا بل يحفزه أكثر على تقديم أفضل ما لديه.

 

وقال نيمار إن البرازيل أغلقت ملف كأس العالم الماضية، وأن التتويج بذهبية الألعاب الأولمبية على البرازيليين قليلا من وطأة خيبة 2014، لكنه استدرك مؤكدا أن كأس العالم تبقى حدثا فريدا لا يمكن مقارنته بأي حدث آخر.

التعليقات

مقالات
السابق التالي