استاد الدوحة
كاريكاتير

كافاني من الدوحة: مصلحة الفريق تهمني أكثر من بلوغ رقم زلاتان

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 11 شهر
  • Thu 21 December 2017
  • 7:06 PM
  • eye 501

أكد المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني في مؤتمر صحفي عقده بالدوحة على هامش معسكر باريس سان جرمان الشتوي في أكاديمية أسباير، أن تواجده على بعد هدف واحد من زلاتان إبراهيموفيتش الهداف التاريخي لباريس سان جرمان هو أمر مميز، لكنه أوضح أن ما يهمه أكثر هو مصلحة الفريق لأنه يشعر أنه لو سارت الأمور بالشكل المأمول بالنسبة للفريق فإن ذلك سيساعده على تحقيق أهدافه الشخصية.

 

وأوضح كافاني أنه وجد الظروف الملائمة منذ انضمامه إلى باريس سان جرمان، وأنه تأقلم بمرور الوقت مع طريقة لعب الفريق وهو يستمتع الآن باللعب في النادي ويحاول مساعدة زملائه على تحقيق أفضل النتائج.

 

وشدد هداف فريق العاصمة الفرنسية على أهمية المباراة مع ريال مدريد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، لكنه قال إن الفريق يركز حاليا على على مباريات الدوري والكأس المحليين، ومن ثمة سيبدأ بالتفكير في مواجهة الريال.

 

واعتبر كافاني أن باريس سان جرمان وصل إلى مستوى يؤهله للمنافسة على كل الألقاب، مضيفا أن مشروع النادي بدأ يزداد قوة بمرور الوقت وأنه أصبح الآن يضاهي مستويات أفضل الأندية الأوروبية.

 

وقال المهاجم الأوروغوياني إن طريق منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم ليس سهلا بتواجد منتخبات مصر والسعودية وروسيا، معتبرا أن هناك وقتا كافيا للتحضير للمونديال من أجل تحقيق نتائج جيدة تنسجم مع حجم التوقعات من الفريق الذي قدم مستوى مميزا في التصفيات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي