استاد الدوحة
كاريكاتير

بالوتيلي : مستعد للعودة واللعب مجانا مع مانشستر سيتي من أجل الفوز بالألقاب

المصدر: وكالات

img
  • قبل 9 شهر
  • Thu 21 December 2017
  • 6:01 PM
  • eye 504

أعرب الايطالي ماريو بالوتيلي مهاجم فريق نيس الفرنسي لكرة القدم الخميس عن رغبته بالعودة الى مانشستر سيتي الانكليزي واللعب معه "مجانا من اجل الفوز بالالقاب".

 

وردا على السؤال الاتي: هل يرغب بالوتيلي باللعب مجددا مع مانشستر سيتي الذي عاش معه "افضل موسم"؟، قال المهاجم المشاكس (27 عاما) في مقابلة مع صحيفة "كازيتا ديللو سبورت" الايطالية، "دون اي شك"، مضيفا "وحتى من دون اجر".

 

وتابع بالوتيلي الذي يدافع عن الوان نيس للموسم الثاني وسجل له 16 هدفا في 21 مباراة في الدوري الفرنسي، "في هذا النادي (سيتي)، هناك مناخ واحد. سأعود اليه واللعب ومن دون اجر. هدفي هو العودة الى ناد كبير من اجل الفوز من جديد بشيء مهم. اريد اللعب من جديد مع فريق قوي. اريد اللعب في دوري ابطال اوروبا والفوز بشيء ما".

 

ونشأ بالوتيلي في انتر ميلان الايطالي وبقي معه حتى 2010 انتقل بعدها الى مانشستر سيتي الذي اعاره لاحقا الى ميلان الايطالي ثم الى ليفربول الانكليزي.

 

وقال عن مروره بالنادي الانكليزي "هناك، كان موسما خاصا الى حد ما. يجب ان تكون الامور هكذا على الدوام. لم اواجه اي ضغوط وعملت بشكل جيد كما كانت الحال ايضا عندما كنت مع ليفربول. لكن الاهداف هي التي تصنع الفارق".

 

واعتبر ان فترة المشاكسة في شبابه اصبحت من الماضي، وقال "كنت اتصرف كصبي لكني لم اتسبب بالاساءة الى اي كان. في كل الاحوال، لا يمكن ان تطلب من شاب في سن العشرين ان يبقى عاقلا على الدوام".

 

ورأى ان العودة الى الدوري الايطالي اكثر تعقيدا: "مع ميلان ستزداد الضغوط علي كما في المرة السابقة. لقد حاولت قبل اسابيع المرور لالقاء التحية على زملائي السابقين، لكن (المدير التنفيذي) ماركو فاسوني قال لي من الافضل الا اقوم بذلك".

التعليقات

مقالات
السابق التالي