استاد الدوحة
كاريكاتير

رئيس الاتحاد الكويتي الشيخ احمد اليوسف :الكويت جاهزة للانطلاقة وخليجي 23 ستكون استثنائية

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 11 شهر
  • Thu 21 December 2017
  • 5:40 PM
  • eye 483

اكد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ احمد اليوسف عن جاهزيتهم لانطلاقة خليجي 23 اليوم في الكويت والتي تستمر حتى الخامس من شهر يناير المقبل , وقال اليوسف في تصريحاته بمؤتمر صحفي عقد على هامش انطلاقة البطولة ان كل الاستعدادات اكتملت حيث تحدث ايضا عن الشراكة التي عقدها الاتحاد في وقت ضيق مع بعض الشركات الراعية .

 

وقال : البطولة سوف تنطلق تحت رعاية من صاحب السمو امير البلاد , كان هنالك جهد كبير خلال الايام الماضية لتجهيز كل ما يتعلق بالبطولة , قمنا بعقد اتفاقية مع شركة mb سيلفا وهي الراعية للاتحاد الخليجي لكرة القدم وهي الراعي الرسمي , كما قمنا بعمل اتفاقية مع شركة viva لتكون راعيا من داخل الكويت وهي تعتبر الداعم الاكبر لنا ايضا من خلال رعايتها لمنتخب الكويت .

 

وتابع رئيس الاتحاد الكويتي : نتمنى ان يكون هذا التعاون مثمرا لمصلحة البطولة ونجاحها في الوقت الراهن ونامل من خلال هذه الشراكات في نجاح البطولة من كافة النواحي , وجزود هذه الشراكات لاشك انه سوف يساهم في اخراج البطولة ايضا بشكل مميز ومختلف حتى تكون خليجي 23 في ثوب مختلف على ارض الكويت .

 

واضاف في تصريحاته : خليجي 23 سوف تكون بطولة استثنائية بكل المقاييس من خلال وجود الاشقاء , اليوم سيكون حفل الافتتاح في ملعب استاد جابر وهو سيكون مبسطا ومميزا ايضا , واعتقد ان نجاح الحدث سيكون مضمونا في ظل وجود جماهير كبيرة سوف تتابع الافتتاح .

 

وابدى رئيس الاتحاد الكويتي تفائله بنجاح البطولة في ظل الاهتمام الجماهيري الكبير وتعطش الكرة الكويتية للبطولات والمشاركة فيها عقب الايقاف الذي امتد لاكثر من عامين وقال : اعتقد ان الكرة الكويتية سوف تستقبل خليجي 23 بحماس كبير في ظل الرغبة في تقديم مستويات عالية واخراج البطولة في افضل صورة ممكنة , الحدث يفرض نفسه لذلك يجد الاهتمام من اعلى المستويات .

التعليقات

مقالات
السابق التالي