استاد الدوحة
كاريكاتير

ساندرو فاغنر من هوفنهايم الى بايرن ميونيخ

المصدر: وكالات

img
  • قبل 9 شهر
  • Thu 21 December 2017
  • 1:55 PM
  • eye 427

وقَع مهاجم هوفنهايم سابع الدوري الالماني لكرة القدم الدولي ساندرو فاغنر عقدا انتقل بموجبه الى نادي بايرن ميونيخ المتصدر كما اعلن النادي البافاري على موقعه الرسمي اليوم الخميس.

 

ويأتي التوقيع مع فاغنر (30 عاما) لتخفيف العبء على هدافه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي اشتكى من انه لا يحصل على فترة راحة من كثرة مباريات فريقه.

 

واوضح بايرن ميونيخ ان عقد فاغنر يبدأ في "الاول من كانون الثاني/يناير 2018 حتى 30 حزيران/يونيو عام 2020" مؤكدا المعلومات التي اوردتها منذ بضعة ايام الصحف التي اشارت الى ان قيمة الصفقة بلغت 13 مليون يورو.

 

وكانت مسيرة فاغنر انطلقت بشكل فعلي في وقت متأخر بفضل استدعائه الى صفوف المنتخب في حزيران/يونيو الماضي للمشاركة في كأس القارات، وقد سجل حتى الان 5 اهداف في 7 مباريات.

 

وكان ليفاندوفسكي طالب ادارة النادي البافاري بالتعاقد مع مهاجم للتخفيف عنه، وقال "سيكون الامر رائعا اذا خلدت لبعض الراحة. لا يستطيع اي لاعب خوض 90 دقيقة كل ثلاثة ايام على مدار الموسم".

 

ويحتل بايرن ميونيخ المركز الاول في الدوري الالماني، وبلغ ربع نهائي كأس المانيا، والدور الثاني من دوري ابطال اوروبا حيث سيواجه بشيكتاش التركي في شباط/فبراير المقبل.

التعليقات

مقالات
السابق التالي