استاد الدوحة
كاريكاتير

اكتمال وصول المنتخبات الخليجية إلى الكويت

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 11 شهر
  • Thu 21 December 2017
  • 10:03 AM
  • eye 563

اكتمل وصول المنتخبات الخليجية الى الكويت للمشاركة في بطولة كأس الخليج المقرر إقامتها في الكويت، والتي تنطلق يوم غد الجمعة .

 

وقال الأمين العام للاتحاد الكويتي، لكرة القدم مدير البطولة الدكتور محمد خليل، لوكالة الأنباء الكويتية «كونا»، إن «عقد المنتخبات اكتمل امس الأربعاء، بوصول بعثات منتخبات البحرين وقطر واليمن»، مرحبا «بضيوف الكويت على أرض الصداقة والسلام».

 

وأضاف خليل، أن «اللجنة المنظمة للبطولة المقامة في الفترة ما بين 22 ديسمبر الجاري و5 يناير المقبل، أكملت استعداداتها الفنية والإدارية لانطلاق هذا التجمع الخليجي العربي، الذي يحظى بمتابعة إعلامية وشعبية واسعة».

 

وأكد «الحرص على توفير كل سبل الراحة للمنتخبات المشاركة، وإنجاح البطولة فنيا وجماهيريا وإعلاميا»، مبينا أنه «تم تخصيص أندية كاظمة والشباب والجهراء والنصر، لأداء المنتخبات تدريباتهم التي تبدأ اليوم، علما بأن مباريات البطولة ستقام على استاد جابر الدولي واستاد نادي الكويت».

 

يذكر أن البطولة ستنطلق غدا الجمعة، بلقاء منتخبي الكويت والسعودية، على استاد جابر الدولي، ضمن المجموعة الأولى، تليها مباراة عمان والإمارات ضمن المجموعة نفسها، فيما يبدأ حامل اللقب منتخب قطر مشواره في الدفاع عن لقبه بعد غد السبت بلقاء نظيره اليمني على استاد نادي الكويت، ضمن المجموعة الثانية التي تشهد مباراة ثانية تجمع البحرين مع العراق.

التعليقات

مقالات
السابق التالي