استاد الدوحة
كاريكاتير

علي عفيفة رئيس جهاز الكرة بالريان : كنا ننتظر الأفضل من لاعبينا في نهائي كأس QSL

المصدر: qsl

img
  • قبل 9 شهر
  • Wed 20 December 2017
  • 12:45 PM
  • eye 425

بدى الحزن واضحاً على لاعبي الريان والجهاز الفني والإداري والجماهير بعد خسارة نهائي كأس QSL أمام الغرافة والذي حقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي استضافها استاد سحيم بن حمد بنادي قطر مساء الثلاثاء 19 ديسمبر 2017.

 

ووسط هذا الحزن بعد خسارة النهائي وترقب لما هو قادم للفريق في الاستحقاقات الداخلية أو الخارجية، تحدث علي سالم عفيفة رئيس جهاز الكرة بنادي الريان في تصريحات خاصة لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر، فقد قال في البداية:" لم نؤدي بالصورة المطلوبة في النهائي مع الغرافة وكنا ننتظر الأفضل والمردود الجيد الذي قدمه اللاعبين طوال مشوار البطولة".

 

وتأهل الريان إلى المباراة النهائية بعد مشوار جيد وحافل في دور المجموعات ونصف النهائي، فقد حل في المركز الأول عن مجموعته الثانية برصيد 13 نقطة، وفي الدور نصف النهائي فاز على الخريطيات بهدفين دون رد قبل أن يخسر من الغرافة في ختام البطولة.

 

أضاف:" للآسف لاعبونا خذلونا في النهائي بمستواهم المتراجع الذي لم يحقق الطموحات، حيث بدى واضحاً البطء في الأداء وهذا قد يعود لنقص اللياقة البدنية عند البعض".

 

وعن ما إذا كان قلقاً على فريقه في الفترة القادمة التي ستشهد مشاركته في دوري أبطال آسيا 2018، قال علي سالم عفيفة:" عندما نخسر بطولة فالقلق يكون وارد في الاستحقاقات التي تليها،  وعندما نلعب نهائي فنحن مطالبين بالفوز وهذا ما كنا نسعى له ولكن مع الآسف خسرنا".

 

وجدد التأكيد على أن الريان لم يؤدي ولم يقدم مستواه في المباراة، وأنه سيكون هناك جلسة لمعرفة أسباب التراجع وخسارة النهائي.

 

وطالب رئيس جهاز الكرة بالريان اللاعبين بمراجعة أنفسهم جيداً نظراً للتذبذب في الأداء والنتائج وذلك قبل الدخول في البطولة الآسيوية التي تحتاج لجهد وتركيز مضاعف، وقال:" الأمر الجيد أن لدينا فترة توقف حالية بين القسمين الأول والثاني من الدوري وسيتم فيها الوقوف على الأخطاء والثغرات.

 

وعن ما تردد أن الريان في طريقه للتعاقد مع بعض اللاعبين ومنهم محترف أجنبي في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، قال:" قبل الحديث عن التدعيم أو التغيير على اللاعبين أن يؤدوا مستواهم المعهود، وللعلم عندما يؤدي الفريق فإنني أول من يثني عليهم حتى لو خسروا".

 

وبخصوص ما إذا كانت ركلة الجزاء التي أهدرها كابتن الفريق تاباتا قد ساهمت في خسارة الريان للنهائي، قال:" أي لاعب قد يضيع في تسديد ركلات الجزاء وهذا وارد في كرة القدم ولكن الشيء الأساسي والذي نقف عنده أن الريان كان بعيداً جداً عن مستواه".

التعليقات

مقالات
السابق التالي